شكاية تعيد ملفا متعلقا بالضرب والجرح والاعتداء للواجهة من جديد + فيديو

 

وجه المواطن لعروصي محمد، شكاية إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف، بآسفي، بشأن الضرب والجرح والاعتداء الوحشي شهر فبراير من العام الجاري على يد جيرانه.

وورد ضمن الشكاية التي يتوفر “المغربي اليوم”، على نسخة منها، “يشرفني بأن أتقدم إلى سيادتكم المحترمة بشكايتي هذه راجيا اتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية فيها: قضيتي مع المشتكى بهم (خ.م) وأبناؤه هو أنه بتاريخ 25 فبراير 2016، هجم المشتكى بهم على أرضنا وبدءوا بحرثها، فلما علم أفراد عائلتي بالأمر أتوا إلي عين المكان لمنع المشتكى بهم من الحرث، فقاموا بالاعتداء عليهم بالضرب والجرح بشكل وحشي”.

وأضافت الشكاية، “مما أدى إلى إصابة والدتي حادة الفرجي بجرح عميق على مستوى الأصبع الأوسط لليد اليمنى تطلب عملية خياطة وإصابات على مستوى الظهر والكتف والرجل والوجه أما أخي إبراهيم العروصي فقد قاموا بضربه على مستوى الرأس نتج عنه غيبوبة أما أخي عبد الهادي العروصي فهو مصاب بكسور على مستوى الرجل اليمنى وإصابات مختلفة في الساق والرأس والرجل اليسرى”.

وجاء في الشكاية نفسها، “أحيطكم علما أنه بعد حضور الدرك الملكي وسيارة الإسعاف لعين المكان لحمل المصابين لاذ المشتكى بهم بالفرار لذا ألتمس من جنابكم النظر في شكايتي بعين الاعتبار وذلك بإعطاء أمركم للبحث في الموضوع ومتابعة المشتكى بهم فيما نسب إليهم ومعاقبتهم طبقا للقانون.

 

 

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *