يُتيح هاتف V25 5G أبعاد إبداعية جديدة من خلال تكنولوجيا تصوير بمستوى هواتف الفلاجشيب، ومظهر أنيق بألوان مُلفتة للأنظار

[V25 5G ، المغرب، 25 اكتوبر 2022] – كشفت شركة vivo عن أحدث الإضافات التي أُجريت على هواتفها من سلسلة V الأنيقة: V25 5G، التي تلي إطلاق V23 . صُممت الهواتف الذكية بميزات تصوير فائقة، لتُناسب المستخدمين الذين يُعبرون عن أنفسهم من خلال مقاطع الفيديو والصور الفتوغرافية. يمنح جهاز V25 5G المستخدمين القوة للدخول في عالم التعبير عن الذات والتقاط الصور البورتريه المتألقة بواسطة الكاميرا ذات الإمكانيات المذهلة والتي تعمل بواسطة جهاز عالي الأداء وموفر للطاقة، كل هذا وأكثر داخل تصميم أنيق للهاتف.

يتبع هاتف V25 5G أسلوب سلسلة هواتف V لالتقاط لحظات متألقة بإمكانات الكاميرا الفائقة والتكنولوجيا الرائدة للتصوير. يحتوي الهاتف الذي يحظى بكاميرا من مستوى هواتف الفلاجشيب على كاميرا خلفية فائقة التحسس بدقة 64 ميجا بيكسل تتميز بمثبت الصور البصري (OIS) لتقليل اللقطات المشوشة ودعم وقت أطول للتعرض، بما يُخرج صورًا أشد نقاء وأعلى إضاءة ومقاطع فيديو 4K حتى عند التصوير في أماكن خافتة الإضاءة. يتغير لون زجاج الفلوريت المانع للانعكاس والذي يُغطي اللوح الخلفي عند التعرض لأشعة ضوء فوق البنفسجية مما يمنح الهاتف تصميم مُلفت للأنظار ويعكس شخصيات المُستخدمين الديناميكية. وخلف هذا المظهر الجميل مُعالج قوي ذا كفاءة عالية وسعة كبيرة؛ يُقدم تجربة هاتفية سلسة وطويلة الأمد، إلى جانب أحدث تكنولوجيا التبريد وإمكانية الشحن السريع.

صرح ديفيد وانغ الرئيس التنفيذي لشركة vivo المغرب قائلاً: “لطالما كانت سلسلة V من vivo إبداعية ذات تكنولوجيا مُتقدمة وتمتاز بتصميم أنيق، وهي تشجع المستخدمين على الإبداع والاستمتاع والاستكشاف. ويستمر هاتف V 25 5G في تجسيد هذا المفهوم وتقديم أدوات ومميزات جديدة للمستخدمين.” وأضاف قائلاً: “إن شركة vivo تُدرك أن المُستخدمين يرغبون في جهاز ذ كي بمظهرٍ جمالي رائع مواصفات تشغيل ممتازة. باستخدام هذه الأجهزة الجديدة المصممة بعناية، يمكن للمستخدمين التقاط أفضل اللحظات في حياتهم مع أسرتهم وأصدقائهم في أي مكان وأي وقت من خلال تكنولوجيا الكاميرا سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى التعبير عن حسهم الفني ومشاعرهم بهواتف ذكية تغير لون تصميمها.”

صور بورتريه مُضيئة في إضاءة ليلية منخفضة بتكنولوجيا تصوير سهلة الاستخدام

يأتي هاتف V25 5G مُجهزًا بكاميرا خلفية فائقة التحسس بدقة 64 ميجابكسل تُعزز من إمكانات OIS وEIS المُحسنة وكاميرا بزاوية متسعة بدقة 8 ميجابكسل، ليُقدم تجربة تصوير ممتازة ويسمح للمستخدمين بأخذ لقطات عالية الجودة وفائقة الاتساع بسهولة.

تجربة سهلة وممتعة لتصوير الفيديوهات بتألق

تتمتع الكاميرات الأمامية لهاتف V25 5Gبوضع فيديو البورتريه الطبيعي، مما يُحسّن من نسيج البشرة والوضوح ككل. وعلاوة على ذلك، تُزيد ميزة تثبيت الصور الهجين (OIS+EIS) من وضوح صورة الفيديوهات وثباتها.

يأتي هاتف V25 5G بميزة Vlog Movie الجديدة التي تعمل على تحسين تجربة التصوير باستخدام نماذج الفيديو المعدة مسبقا والبرامج التعليمية لتوجيه المستخدمين حول كيفية التصوير بسيناريوهات مختلفة، مثل وضع الليل والطعام والمدينة وغير ذلك، وكذلك ميزة البورتريه المُعدّلة ومُتعددة الأساليب في الكاميرا الأمامية مما يُقدم فلاتر ممتعة ويُحسن تجربة الفيديو. كما تسمح ميزة البورتريه مُتعددة الأساليب للمستخدمين أن يُطلقوا العنان لإبداعهم باستخدام تأثير ضبابية الحركة، وهو أسلوب جديد يعمل على فصل الأشخاص بشكل إبداعي عن الخلفية لخلق تجربة أفضل للبورتريه.

صور سيلفي واضحة بإمكانية التركيز التلقائي وخوارزميات الذكاء الاصطناعي الرائدة

إن الوضوح نقطة رئيسية وأمر يتزايد الطلب عليه من المستخدمين عندما يتعلق الأمر بالتقاط صور سلفي ومقاطع فيديو رائعة. لذا، يحتوي هاتف V25 5G على كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل عالية الدقة بإمكانيات التركيز التلقائي والتركيز على العين، مما يُمكن المستخدمين من التقاط صور واضحة وفيديوهات في أي وقت بالنهار أو بالليل. بالإضافة إلى ذلك، فإن الكاميرات الأمامية مُجهزة بخوارزميات عالية الدقة بالذكاء الاصطناعي تعمل على تحسين الحدة.

اطلق الإبداع والمرح من خلال تصميم مُتغير اللون

يتميز هاتف V25 5G في تصميمه النحيف بحواف 2.5D وسُمك يبلغ 7.79 ملم. إن خفة الهاتف ونحافته تجعل منه جهازًا مريحًا في أيدي مستخدميه. وحرصًا على تميز الهواتف، أدخلت شركة vivo ألوانًا ساطعةً في الطرازات الحديثة. يُزين هاتف V25 5G ألوان الزمردي الأزرق والأسود الماسي.

بالإضافة إلى ذلك، صممت شركة vivo الهواتف الذكية بزجاج الفلوريت المانع للانعكاس مُتغير اللون وهو تغيير جذري يُتيح للوح الخلفي للجهاز أن يعرض ألوان مختلفة بزوايا مُختلفة عند التعرض للإضاءة فوق البنفسجية مما سيطلق العنان لإبداع المستخدمين ومرحهم. يتغير لون هاتف V25 5G الزمردي الأزرق من الأزرق المحيطي إلى اللون الأخضر الذي يميل إلى الزُرقة.

يُشغل بواسطة مجموعات من الرقائق عالية الأداء والفاعلية في استخدام الطاقة

يُقدم هاتف V25 5G الجديد أداء قوي وفاعلية عالية في استخدام الطاقة لدعم الاستخدامات اليومية المُتعددة من مُستخدميه. يتميز هاتف V25 5G بمعالج MediaTek Dimensity 900 بمعدل فعالية عالي في استخدام الطاقة وذاكرة RAM بقدرة 8 جيجابايت + ذاكرة RAM مُمتدة بقدرة 8 جيجابايت، مما يُمكّن المُستخدمين من اللعب بالألعاب المطلوبة والقيام بالمهام المُتعددة عبر التطبيقات المختلفة. يدعم هاتف V25 5G خاصية الشحن السريع بقدرة 44 وات الذي يمكنه إعادة شحن خلية البطارية بسعة 4500mAh من 0% إلى 61% في 30 دقيقة .

اعتبارًا من اليوم، فإن هاتف V25 5G متاح في الأسواق .

نبذة عن شركة vivo
تعد vivo شركة تكنولوجية، تصنع منتجات رائعة اعتمادًا على تقديم تصميم مناسب مقابل القيمة المدفوعة من خلال أجهزة ذكية وخدمات عبقرية بشكل أساسي. تهدف الشركة إلى بناء جسر يربط بين البشر والعالم الرقمي. تُقدم شركة vivo للمستخدمين حياة رقمية ومتنقلة براحةٍ متزايدة من خلال إبداعٍ فريد من نوعه.
فيما يتم الجمع بين أفضل الكوادر المحلية لتحقيق التميز، تحصل شركة vivo على الدعم من مراكز البحث والتطوير في مدينة شنجن ودنجوان ونانجينج وبكين وهانجزو وشانجهاي وشيان، مما يركز على تطوير أحدث التكنولوجيات الاستهلاكية بما يتضمن الجيل الخامس، والذكاء الاصطناعي، والتصميم الصناعي، ونظام التصوير وغيرها من التقنيات الحديثة. وأنشأت شركة vivo شبكة تصنيع ذكية (تتضمن هؤلاء الذين صرحت لهم شركة (vivo، بسعة إنتاجية سنوية تبلغ حوالي 200 مليون هاتف ذكي. واعتبارًا من الآن، تشعبت شبكة مبيعات شركة vivo لتصل إلى أكثر من 60 دولة ومنطقة، ويفضلها أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم.
ومن خلال اتباع القيم الأساسية للشركة بما في ذلك Benfen، والتوجه نحو المستخدم، والتصميم مقابل القيمة، والتعلم المستمر وروح الفريق، نفذت الشركة إستراتيجية تطوير مُستدامة من خلال رؤيتها للتحول إلى مؤسسة أكثر سلامة واستدامة على مستوى العالم،.
و”Benfen” هو مصطلح يصف الموقف من القيام بالأشياء الصحيحة والقيام بالأشياء بشكل صحيح – وهو الوصف المثالي لمهمة vivo لخلق قيمة مضافة للمجتمع.

كُن على اطلاع على آخر أخبار شركة vivo من خلال الموقع الإلكتروني https://www.vivo.com/ma

أخبار ذات صلة

الفقيه بن صالح: فريق طبي يجري بنجاح عملية استبدال مفصل كوع سيدة ستينية بمفصل اصطناعي

إعادة انتخاب بشرى حجيج رئيسة للكونفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة لولاية ثانية

المعهد الوطني للأنكولوجيا يجري بنجاح ثاني عملية زرع كبد من متبرع حي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@