تواصل شركة realme، العلامة التجارية الأسرع نموا في العالم في مجال صناعة تكنولوجيا الهواتف الذكية، إنتاج وتصميم هواتف ذكية من الجيل الخامس عالية الأداء. حيث أطلقت شركة realme منتجًا استثنائيًا: هو realme 9 Pro + 5G.
 
يعد هذا الهاتف الجديد realme 9 Pro+  ، الذي أطلقته realme من بين الهواتف الذكية الأولى في العالم التي تم تجهيزها بمعالج من فئة MediaTek Dimensity 920 5G. بدأت شركة realme ،  وهي علامة تجارية ملتزمة بتزويد الشباب في جميع أنحاء العالم بأحدث التقنيات ومنتجات تكنولوجية ذات التصميم المتطور ، منذ سنة 2020 بإنتاج هواتف ذكية متطورة من الجيل الخامس. نذكر منها على سبيل المثال، هاتف 9 Pro+، المزود بمعالج MediaTek Dimentsity 920 5G المطور.
 
وكشفت شركة realme عن ثورة حقيقية في مجال التقاط الصور بالأجهزة المحمولة، وذلك من خلال إطلاق تقنية صور جديدة تمامًا تتوفر على عدة أجيال متقدمة مقارنة مع تلك التي نجدها على الهواتف الذكية الأخرى من نفس الفئة. هذه التكنولوجيا الاستثنائية التي تسمى “ProLight”.
 
من أجل تصميم هذه التكنولوجيا، بدأ مهندسو شركة realme بتحديد بعض العوامل المشتركة التي يمكن أن تؤثر على مستوى تشويش ووضوح الصور. من بينها صغر حجم مستشعر الكاميرا، وأيضًا عدم توفر ظروف إضاءة مثالية ثم وجود حركات أثناء الالتقاط

أخبار ذات صلة

شباب الريف الحسيمي لكرة السلة يهدد بتقديم اعتذار عام

توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم الخميس 26 ماي 2022

النتائج المخبرية للحالات الثلاث المشتبه في إصابتها بفيروس جدري القردة جاءت سلبية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@