أطلقت شركة فيفو إنيرجي المغرب، حملة التوعية والتحسيس بالسلامة الطرقية تحت شعار “كونوا يقظين وسوقوا بحذر” بشراكة مع الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (NARSA). وسيجري تنفيذ هذه المبادرة، التي تندرج في إطار الحملة الطرقية هاشتاغ #كودواحد (#CODEWAHED)، من 15 إلى 19 يوليوز الجاري في العديد من محطات الخدمة شال التابعة لشبكة فيفو إنيرجي المغرب. ومن المرتقب في إطارها أن تنفذ عمليات توعوية مختلفة.

ومع اقتراب عطلة الصيف وعيد الأضحى وعودة المغاربة المقيمين بالخارج إلى الوطن وقدوم السياح، تواصل شركة فيفو إنيرجي المغرب والوكالة الوطنية للسلامة الطرقية مهمتهما التوعوية عبر إطلاق الدورة التاسعة لعملية “كونوا يقظين وسوقوا بحذر”. وتهدف هذه الحملة إلى توعية السائقين بمخاطر الطريق وتحفيزهم على اتخاذ كافة الاحتياطات الضرورية في فضاء الطرقات. وتركز الحملة خلال هذه السنة، نظرا للسياق الذي تطبعه جائحة كوفيد-19، على التعليمات والتدابير الصحية الواجب احترامها من أجل تقليص مخاطر انتشار الفيروس. وستمتد هذه العملية على مدى خمسة أيام في محطات الخدمة شال الواقعة على محاور الطرق السيارة الاستراتيجية التي تشهد حركة سير هامة خلال موسم الصيف.

» تشكل السلامة ركيزة محورية في ثقافة شركتنا. لذلك، فإنه من الطبيعي بالنسبة لنا أن نسعى إلى تقاسم هذه الثقافة مع شركائنا وبشكل أعم مع زبنائنا وكافة المواطنين. إننا نرغب في أن تكون هذه المبادرة التوعوية مفيدة للغاية خاصة في هذه الفترة من السنة حيث تكون حركة السير مكثفة. ونود أن نشكر شريكناالوكالة الوطنية للسلامة الطرقية على مساهمتها القيمة في إنجاح هذا البرنامج «، صرحت السيدة هند مجاطي العلمي، مديرة التواصل لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب.

وأضاف السيد بناصر بولعجول، المدير العام للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية قائلا: » تجسد حملة “كونوا يقظين وسوقوا بحذر” الشراكة التي تجمع بين الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية وشركة فيفو إنيرجي المغرب منذ مدة طويلة. إن التزامنا المشترك من أجل تحسين السلامة الطرقية ما فتئ يؤتي بأكله سنة بعد الأخرى. وفي هذا الصدد، نود أن نتقدم بجزيل الشكر إلى شريكنا الذي يعبئ الموارد الضرورية لإنجاح مشروع المواطنة هذا «

إن التزام شركة فيفو إنيرجي المغرب بالتوعية بالسلامة الطرقية ثابت منذ أكثر من 15 عاما. وفي هذا الإطار، وضعت الشركة برنامجا كاملا للسلامة الطرقية يسمح لها بمواصلة التزامها باعتبارها الشركة الرائدة والقائدة في مجال السلامة. وتهدف الشركة من خلاله إلى تطوير ثقافة الوقاية في مجال السلامة

والصحة من خلال إشراك كافة الأطراف المعنية في الشركة، والموظفين، والمناولين، والشركاء والجمهور الواسع.

أخبار ذات صلة

ليس ككل الملوك… 22 سنة من حكم الملك محمد السادس في 3 دقائق

كوفيد-19… البرتغال ترفع قيد الكمامة اعتبارا من شتنبر القادم

ألعاب القوى… تعرف على الأسماء المغربية المتأهلة للنهائي في أولمبياد طوكيو

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@