شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، تواصل تنويع أنشطتها حيث قامت بإحداث شركة محاصة “إم إف جي” فيفو (MFG Vivo Holding) بشراكة مع “مجموعة مالتي فود” (MFG)، بعد موافقة سلطات المنافسة في المغرب. وتهدف شركة فيفو إنيرجي المغرب إلى افتتاح العديد من المطاعم بنظام الامتياز التجاري خلال السنوات المقبلة داخل شبكة محطات الخدمة شال وكذلك خارجها حيث تطمح إلى تلبية طلب متزايد للمستهلكين على عروض مطاعم غنية ومبتكرة.

وصرح جورج روبرتس، المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب قائلا: » يسعدنا أن نعلن عن تأسيس هذه الشركة المحاصة مع شريكنا “مجموعة مالتي فود” (MFG). إن هذه الشراكة مع فاعل محلي عريق في مجال الامتيازات التجارية المرتبطة بالمطاعم، تندرج تماما ضمن استراتيجيتنا للتنمية والنمو في المغرب. فشركة فيفو إنيرجي المغرب متشبثة بحزم وصرامة بانخراطها في المشاريع التي أساسها المجتمع المحلي وبتحسين تجربة الزبون باستمرار «.

إن العرض الجديد لشركة الطاقة فيفو إنيرجي المغرب، والمتمثل في مطاعم لعلامات تجارية تعمل بنظام الامتياز التجاري، يستهدف الجمهور الواسع. وسيجري بشكل تدريجي افتتاح العديد من المطاعم التابعة لعلامات تجارية مشهورة على امتداد شبكة محطات الخدمة شال في كُبريات المدن بالمملكة.

» نحن سعداء بهذه الشراكة مع شركة فيفو إنيرجي المغرب. إن بروز شبكة Shell ونطاقها الواسع سيجلبان قيمة مضافة حقيقية لتنمية علاماتنا التجارية العاملة بنظام الامتياز. يعد مشروعنا أيضًا ناقلًا قويًا لقابلية التوظيف والنمو المحلي، حيث سيسمح نشر المطاعم الجديدة بخلق الوظائف بشكل مستمر بالإضافة إلى إنشاء نظام تدريب احترافي كامل لموظفينا. ونأمل من خلال تضافر خبراتنا ومعارفنا حول السوق، أن نستجيب بشكل مستدام ومُجد لانتظارات وتوقعات المواطنين «، صرح توفيق بن سودة، رئيس “مجموعة مالتي فود”.

تكثف شركة فيفو إنيرجي المغرب في هذه السنوات الأخيرة الشراكات مع علامات تجارية مشهورة للوجبات السريعة. ويؤكد إدماج علامات تجارية عالمية جديدة تعمل بنظام الفرانشيز، الطموح المتجدد لشركة الطاقة فيفو إنيرجي بتعزيز استراتيجيتها للتنويع في المغرب.

ومن ناحية أخرى، ما فتئت محطات الخدمة شال تتطور لتصبح فضاءات حقيقية للعيش والاسترخاء من خلال إدماج المزيد من الخدمات التكميلية المرتبطة بصيانة السيارات، ومطاعم الوجبات السريعة ومتاجر البيع بالتجزئة. وتعمل شركة فيفو إنيرجي المغرب عبر مواصلة سياسة الإدماج، على استكمال وتحسين تجربة الزبون مع الحرص على تلبية الانتظارات الجديدة للمستهلكين.

أخبار ذات صلة

الجمعية المغربية للصحافة الرياضية تحتج على تغييب الإعلام المغربي عن نسخة كأس إفريقيا بالكاميرون

وكيل لاعبين شهير: ريال مدريد عرض 50 مليون يورو للتعاقد مع مبابي في الميركاتو الشتوي

تأجير “الرحم” للمثليين في إسرائيل ابتداء من الأسبوع المقبل

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@