تواصل فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، المبادرة المواطنة لتعزيز السلامة الطرقية “CODEWAHED#”، من خلال نشر حملة توعية جديدة “HADIMACHIBLASSA#”.و تم إطلاق هذه الحملة في 18 فبراير على هامش اليوم الوطني للسلامة الطرقية بالشراكة مع الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (NARSA)، وتسلط هذه الحملة الضوء على مخاطر وقوف السيارات غير اللائق وتشجع على الامتثال لقانون السير لضمان سلامة جميع مستخدمي الفضاء العام.
و قالت هند مجاطي العلمي، مديرة التواصل بشركة فيفو إنيرجي المغرب “يظل العامل البشري مصدر حوالي 90٪ من حوادث السير في المغرب. و لهذا فإننا نقوم بأقصى جهدنا لرفع مستوى الوعي بين المواطنين وتشجيع ثقافة الوقاية والسلامة الطرقية. بصفتها شركة مواطنة، تواصل فيفو إنيرجي المغرب تعبئة جميع شركائها في القطاعين العام والخاص بهدف توسيع إطارها الشامل للتوعية ومكافحة مخاطر الطرق”.
منذ سنة 2019 ، تمكنت مبادرة “CODEWAHED#” التي تشجع على تبني سلوك أفضل على الطريق، من الوصول إلى ملايين المغاربة، الذين تمت توعيتهم من خلال عملية شاملة على الانترنيت، بالإضافة إلى وسائل الإعلام و محطات الوقود. و تحظى عملية “CODEWAHED#” بدعم الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (NARSA). كما يتماشى هدف “CODEWAHED#” مع الهدف الوطني لتقليل عدد الحوادث بنسبة 50 ٪ بحلول عام 2026 من خلال مكافحة انعدام الأمن على الطرق.
و من جهته، صرح بناصر بولعجول، المدير العام للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية بأن “الآليات المختلفة الموضوعة تحت رعاية “CODEWAHED#” تتماشى تمامًا مع سياستنا. يسعدنا دعم هذه المبادرة ذات الاهتمام العام مع شريكنا فيفو إنيرجي المغرب. الحملة التي تم نشرها تتوافق مع الرموز الحالية ولن تفشل في إحداث تغييرات في السلوكيات و لدى مستخدمي الطريق “.
باعتبارها رائدا في مجال التحسيس بالسلامة الطرقية، تسعى فيفو إنيرجي المغرب إلى تطوير برنامج شامل. بالإضافة إلى توعية و تدريب موظفيها، تقوم الشركة أيضًا بنشر برامج أخرى موجهة للمدارس، مثل أيام التوعية “أنا والطريق” أو حملة ” انتباه! سوقوا بحذر”. الهدف الرئيسي هو تحسين السلوك المتعلق بالسلامة الطرقية بين السكان بشكل عام وبين الشباب بشكل خاص. و تعمل الشركة بشكل وثيق مع NARSA في هذا الاتجاه منذ أكثر من 15 عامًا.

نهاية البيان الصحفي

بخصوص شركة فيفو إنيرجي المغرب
تطمح شركة فيفو إنيرجي المغرب، التي أسست في عام 2011 والمكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال، في أن تصبح شركة الطاقة الأكثر احتراما في أفريقيا. وتتواجد علامة شال في المغرب منذ عام 1922. وتتوفر شركة فيفو إنيرجي المغرب على قدرة لتخزين الوقود بسعة 198.176 متر مكعب وعلى 355 محطة للخدمة، تعرض العديد منها طرقا للدفع السهل ببطاقات شال، علاوة على بعض المتاجر. وتوظف شركة فيفو إنيرجي المغرب 550 شخصا، فضلا عن أن الشركة معروفة باعتبارها الشركة الرائدة في قطاع النفط وكذلك بالمعايير التي تطورها وتدافع عنها في مجال السلامة.
وتمارس شركة فيفو إنيرجي أنشطتها وتسوق منتوجاتها في بلدان شمال، وغرب وشرق وجنوب أفريقيا. وتتوفر المجموعة على شبكة من 2.130 محطة للخدمة في 23 دولة تحت العلامة التجارية شال وإنجن (Engen)، كما أنها تصدِّر مواد التشحيم إلى العديد من الدول الأفريقية. وتشمل عروض الشركة في محطات الخدمة أنواع مختلفة من الوقود، وزيوت التشحيم، وخدمات الدفع بالبطاقات، ومتاجر، ومطاعم، وغيرها من الخدمات مثل التفريغ وغسل السيارات. كما تزود شركة فيفو إنيرجي الشركات بالوقود والزيوت وغاز النفط المسال (GPL) في قطاعات متنوعة، مثل البحرية، والمناجم، والبناء، والكهرباء، والنقل وقطاع الصناعة. وتبيع الشركة وقود الطائرات لزبنائها تحت العلامة التجارية فيتول للطيران.
وتوظف الشركة حوالي 2.700 شخص، وتتوفر على قدرة لتخزين الوقود في حدود مليون متر مكعب. وتقوم الشركة المشتركة للمجموعة، شال وفيفو لزيوت التشحيم، بالتزويد بزيوت التشحيم التي تحمل العلامة التجارية شال، ومزجها، وتغليفيها وتوفيرها حيث تملك مرافق للمزج ذات قدرة سنوية تعادل 158.000 طن في مصانع متواجدة في ستة بلدان (غانا، غينيا، كوت ديفوار، كينيا، المغرب وتونس).
للمزيد من المعلومات حول شركة فيفو إنيرجي، يرجى الاطلاع على:
www.vivoenergy.com
على فيسبوك: Vivo Energy Maroc تويتر: @VivoenergyMaroc إنستغرام: @VivoEnergyMaroc

أخبار ذات صلة

لفتيت يخاطب الأحزاب : حبسو علينا هاد البكا راه بزاف كل مرة

نشرة خاصة.. أمطار رعدية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة

المرأة الحديدية تستقيل من حزب أخنوش

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@