• شبكة ترابية معززة عبر مجموع ربوع المملكة
• محطات متعددة الوقود من الجيل الجديد ذات تصميم مستدام ومسؤول بيئيا
الدار البيضاء، في 30 شتنبر 2022: شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، افتتحت محطتها الأربعمائة للخدمة في مدينة الدار البيضاء.
وقد حضر الافتتاح الرسمي السيد جورج روبرتس، المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب، ومجلس إدارة الشركة بالإضافة إلى اللجنة التنفيذية لمجموعة فيفو إنيرجي.
محطة “زهرة الياسمين”، ذات مساحة تعادل 4.600 متر مربع، هي المحطة الأربعمائة في شبكة شال بالمغرب. وتقع في ليساسفة بالدار البيضاء وتندرج ضمن الجيل الجديد من محطات شال المصممة وفق رؤية مسؤولة بيئيا ذات صلة باستراتيجية الطاقة الخضراء لشركة فيفو إنيرجي المغرب. وستكون محطة ليساسفة مجهزة بلوحات فلطائية ضوئية من أجل استهلاك أمثل للكهرباء.
وتشمل عروض محطة الخدمة الجديدة، بالإضافة إلى محطة توزيع الوقود وزيوت التشحيم، فضاءات لخدمات العناية والصيانة السريعة للمركبات. وقريبا، سيستقبل فضاء إضافي في المحطة مطعما، وقاعة للصلاة، بالإضافة إلى متجر حتى يصبح ًﺍﺀﺎﻀﻓ جديدا للعيش ووجهة مفضلة لزبناء العلامة التجارية.
» العلامة التجارية شال متواجدة في المغرب منذ 100 عام. فهي علامة واكبت بروز المغرب منذ عام 1922 خلال مختلف محطاته وتواريخه الحاسمة، ﻝﻼﺧ ﺀﺍﻮﺳ الاستقلال ﻭﺃ المسيرة الخضراء ﻰﺘﺣ التسارع الصناعي الذي يشهده اليوم. نحن ندعم بفعالية وبشكل مستدام تطور مجتمعاتنا المحلية من خلال سلسلة من الأنشطة الاجتماعية ذات الأثر الملموس. وهذا جزء لا يتجزأ من هوية علامة شال وشركة فيفو إنيرجي المغرب. لذلك، نفتتح اليوم بكل فخر واعتزاز محطة الخدمة شال الأربعمائة كأكبر شاهد على الحضور القوي والراسخ للعلامة من طنجة إلى الكويرة، وعلى قيمتها المضافة الإيجابية في المنظومة البيئية الوطنية « صرح جورج روبرتس، المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب.
وأشار رضا بدوي – مدير الشبكة لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب، قائلا » تتوسع رقعة شبكتنا بشكل أكبر اليوم بخروج محطة الخدمة الأربعمائة إلى حيز الوجود. ويشكل هذا الحدث مرحلة مهمة من تاريخ العلامة في البلد. وترمي هذه المقاربة المدمجة إلى جعل جميع المغاربة، رجالا ونساء، يستفيدون من تجربة للزبون مبتكرة وثابتة وذات قيمة إضافية عالية. ويتمثل التزامنا تجاه زبنائنا في تقديم منتوجات وخدمات ذات جودة أفضل باستمرار وترقى إلى مستوى توقعاتهم حيثما حلوا في محطاتنا عبر شبكتنا من الشمال إلى الجنوب «.
وتواصل شركة فيفو إنيرجي المغرب، المتواجدة بقوة عبر جميع أرجاء المملكة، استثمارها من خلال اعتماد سياسة دينامية لتطوير شبكتها عبر افتتاح منتظم للمحطات في جميع ربوع المملكة، وبتعاون مع شركائها على كل الجبهات، اللذين اختاروا وضع ثقتهم في علامتنا التجارية وفي شركتنا.
وتطمح شركة فيفو إنيرجي المغرب في أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأعلى قدر من الاحترام في المغرب بفضل استجابتها للمعايير الدول الأكثر صرامة في مجالي الجودة والبيئة.

بخصوص شركة فيفو إنيرجي المغرب :
تطمح شركة فيفو إنيرجي المغرب، التي تنتمي إلى مجموعة أسست في عام 2011 والمكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال وغاز النفط المسال لعلامة بوطاغاز، في أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأعلى قدر من الاحترام في المغرب. وتتواجد علامة شال في المغرب منذ عام 1922. وتتوفر شركة فيفو إنيرجي المغرب على قدرة لتخزين الوقود بسعة 211.905 متر مكعب وعلى 400 محطة للخدمة، تعرض العديد منها طرقا للدفع السهل ببطاقات شال، علاوة على بعض المتاجر. وتوظف شركة فيفو إنيرجي المغرب 510 شخصا، فضلا عن أن الشركة معروفة باعتبارها الشركة الرائدة في قطاع النفط وكذلك بالمعايير التي تطورها وتدافع عنها في مجال السلامة.
وتمارس شركة فيفو إنيرجي أنشطتها وتسوق منتوجاتها في بلدان شمال، وغرب وشرق وجنوب أفريقيا. وتتوفر المجموعة على شبكة من 2.400 محطة للخدمة في 23 دولة تحت العلامة التجارية شال وإنجن (Engen)، كما أنها تصدِّر مواد التشحيم إلى العديد من الدول الأفريقية. وتشمل عروض الشركة في محطات الخدمة أنواعا مختلفة من الوقود، وزيوت التشحيم، وخدمات الدفع بالبطاقات، والمتاجر، والمقاهي، والمطاعم، وغيرها من الخدمات من غير الوقود. كما تزود شركة فيفو إنيرجي الشركات بالوقود والزيوت وغاز النفط المسال (GPL) وحلول الطاقة الشمسية في قطاعات متنوعة، مثل البحرية، والمناجم، والبناء، والكهرباء، والنقل، وتجار الجملة وقطاع الصناعة. وتوظف الشركة حوالي 2.700 شخص، وتتوفر على قدرة لتخزين الوقود في حدود مليون متر مكعب. وتقوم الشركة المشتركة للمجموعة، شال وفيفو لزيوت التشحيم، بالتزويد بزيوت التشحيم التي تحمل العلامة التجارية شال، ومزجها، وتغليفيها وتوفيرها.
وأدرجت شركة فيفو إنيرجي أول مرة في بورصة لندن، كما أنها عضو في مؤشر فوتسي 250 (FTSE 250)، مع إدراج ثانوي في بورصة جوهانسبورغ.
لمزيد من المعلومات حول شركة فيفو إنيرجي، يرجى زيارة صفحاتنا على:
فيسبوك: Vivo Energy Maroc تويتر: @VivoEnergyMaroc إنستغرام: @VivoEnergyMaroc

أخبار ذات صلة

كأس العالم: برنامج رحلات جديد لنقل المشجعين المغاربة خلال الثمن النهائي

إطلاق حملة لتشجيع الأداء عبر الهاتف المحمول والترويج لعلامة “MarocPay”

مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة يسجل عبور أزيد من 78 ألف مسافر بين يناير ومتم أكتوبر 2022

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@