تلقت شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز،  لقب “انتخب منتج العام لسنة 2021” على وقودها الممتاز “شال في باور”. أعربت لجنة مستقلة من 3.000 مستهلك عن تفضيلهم لوقود شال من حيث الجاذبية والجودة والابتكار.

تم إطلاق الجيل الجديد من وقود “شال في باور” في أبريل 2019. و قد تم تصميمه لتحسين أداء المحرك وكفاءته. بفضل تقنية “دينافليكس” المبتكرة، يحتوي”شال في باور” بدون رصاص على 3 أضعاف من الجزيئات المنظفة والتي تحد من الاحتكاك وتساعد المحرك على العمل بسلاسة. خصائص تقنية فريدة تسمح باستعادة ما يصل إلى 100٪ من طاقة محركات الديزل.

و يكافئ تصنيف “انتخب منتج العام” المنتجات على الجاذبية و نية الشراء والابتكار الملحوظ للمنتج لدى عينة من 3.000 شخص. من خلال هذا الامتياز، يؤكد المستهلكون المغاربة ثقتهم وتفضيلهم لوقود “شال في باور”.  

صرحت سلوى بنسليمان، مديرة التسويق لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب قائلة: “نحن سعداء ومشرّفون بهذا التقدير الوطني. من خلال اتخاذ قرار بأغلبية ساحقة بشأن منتجنا، يؤكد المغاربة اتجاهًا أساسيًا، ألا وهو زيادة الطلب على الجودة والموثوقية. هذه النتيجة تبين أيضا على مساهمة فرق متعددة التخصصات وكذلك ثقافة التميز والابتكار والتعاون داخل شركتنا “.    

تم إنشاء علامة “انتخب منتج العام” في عام 1987 ، وهي موجودة الآن في 44 دولة وتهتم بأكثر من 4.5 مليار مستهلك حول العالم. الهدف الأساسي من هذه العلامة هو مكافأة العلامات التجارية ومقدمي الخدمات على ابتكاراتهم. وبحسب دراسة أجراها معهد نيلسن المغرب ، فإن أكثر من 60٪ من المستهلكين يثقون بشعار”انتخب منتج العام”. 

و يظل التحسين المستمر للمنتوجات صميم استراتيجية التمايز لشركة فيفو إنيرجي. و تطمح الشركة إلى أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأكبر قدر من الاحترام في المغرب مع تلبية معايير الجودة الدولية الأكثر تطلبًا.

أخبار ذات صلة

وزير التعليم سعيد أمزازي في زيارة للخميسات لإحداث نواة جامعية

طبيبان فقط للتصريح بالدفن على مستوى مراكش في مشهد ولا في الخيال!!!

تفاصيل صغيرة تفصل وليد الركراكي ليكون خلفية البنزرتي في الوداد الرياضي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@