9 يونيو 2024

شركة بيم-BIM تُروج لعلامة “صُنع في المغرب” داخل 10.000 محل لها بتركيا

شركة بيم-BIM تُروج لعلامة “صُنع في المغرب” داخل 10.000 محل لها بتركيا

تُعلن سلسلة متاجر BIM عن انطلاق عملية تسويق المنتجات المصنعة في المغرب عبر شبكة محلاتها في تركيا، وذلك التزاماً بحضور المنتجات المحلية الصنع خارج المملكة، وتعزيز علامة “صُنع في المغرب”.

ومنذ بداية شهر يوليوز الجاري، بدأت محلات BIM في تركيا البالغ عددها 10.000 متجرا، الترويج لمنتجات النسيج المغربية التي تلبي المعايير الدولية، مع اقتراحها على الزبناء والزبونات بأثمنة تنافسية. هذا التعاون يعكس مرحلة جديدة من التزام BIM تجاه المغرب، وهو نتيجة شراكة طويلة المدى مع وزارة الصناعة والتجارة المغربية.

وفي هذا الصدد، قال هالوك دورتلو اوغلو، رئيس مجلس إدارة BIM المغرب :”نحن سعداء جدا بهذا التعاون الذي يعكس طموحنا في دعم الصناعة المغربية. التعاون سيعمل على تعزيز شراكتنا مع وزارة الصناعة والتجارة، وينقلها إلى بعد آخر. نؤكد اليوم من خلال تسويق المنتجات المصنعة في المغرب داخل متاجرنا البالغ عددها 10.000 في تركيا على ثقتنا في الصناعة المغربية بشكل عام، وفي صناعة النسيج بشكل خاص”.

وأكد رئيس مجلس إدارة BIM المغرب، أن الأثر الاقتصادي لهذا التعاون يُعد مهما بالنسبة لصناعة النسيج، كما يمهد الطريق أمام المصنعين المغاربة، خاصة شركاء BIM، من أجل تصدير منتجاتهم إلى تركيا.

وأوضح هالوك درتلو أوغلو :”سنبدأ بتسويق صناعة النسيج المغربي، وسنعمل على تطبيق نفس الفكرة مع أنواع أخرى من المنتجات. في الواقع، نواصل المحادثات مع الفاعلين المحليين في قطاع صناعة الأغذية من أجل إقامة شراكات جديدة. وأظهرت لنا تجربة سلسلة محلات BIM التي قمنا بها داخل المغرب، الإمكانيات الكبيرة التي يتميز بها القطاع الصناعي المغربي وقدرات العاملين في المجال، لاسيما التميز الذي يبرهم قدرة الإنتاج المحلي للمنتجات الخاصة بـBIM”.

وإلى جانب المساهمة الإيجابية في قيمة المعاملات التجارية، يُساهم هذا النوع من الشراكات في إشعاع علامة “صنع في المغرب”، وتعزيز مكانة المغرب في الخرائط الصناعية الأفريقية.

وبالتالي، تواصل BIM المغرب الاعتماد على المنتجات المحلية، حيث تحقق المجموعة في الوقت الراهن أزيد من 85٪ من إمداداتها في المغرب، وتعمل على رفع هذا الرقم خلال السنوات القليلة المقبلة.

معلومات حول – BIM بيم

تُعد بيم المغرب فاعلا رائدا في قطاع التوزيع في المملكة، تتوفر على 663 متجرا موزعة في 37 مدينة عبر ربوع المملكة، كما يصل عدد موظفيها إلى حوالي 4000 موظفا وموظفة، حيث توفر منتجات عالية الجودة بأسعار منخفضة، وتعمل وفق مبدأ القرب من المواطنين مع ضمان تجربة تسوق مريحة وآمنة.

وتحقق بيم بشكل مستمر تطورا ملحوظا بفضل سياستها الفعالة لمراقبة الأثمنة دون المساس بنهج الجودة وضمان رضا الزبناء، حيث يعتمد نموذج التخفيضات على تطوير مجموعة منتجات العلامة وتوسيع شبكة متاجرها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *