أكادير، بتاريخ 2 نونبر 2022: أعلنت شركة المياه المعدنية الكرامة عن انتهاء أشغال التوسع التي شملت مصنعها الكائن بآيت ملول بمدينة أكادير، وقد امتدت هذه الأشغال على مساحة تفوق ثلاثة آلاف متر مربع (m2 3000). وكلفت هذه الأشغال غلافا استثماريا بقيمة 35 مليون درهم والذي يتضمن خطا جديدا خاصا بمعدات التعبئة لإنتاج قارورات مياه “أمان سوس” ذات أحجام صغيرة (1,5 ل، 50 سل و33 سل)، تَم إطلاقها لأول مرة في السوق. وسيمكن هذا الاستثمار من خلق 30 منصب شغل مباشر جديد.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد منير الباري، المدير العام لشركة المياه المعدنية الكرامة قائلا: «لابد أن نشير إلى أن هذه الأشغال التوسعية التي شملت هذا المصنع تندرج أساسا في إطار استراتيجية التطوير الرامية إلى زيادة حصة السوق التي اعتمدها شركة الكرامة للمياه المعدنية على المستوى الوطني، كما أنها جاءت عقب الطلب القوي والمتزايد على توفير قارورات مياه” أمان سوس” الصغيرة الحجم داخل السوق المغربي».

كما تتميز مياه “أمان سوس” كذلك بحصولها على علامة الرضيع التي تمنحها وزارة الصحة اعترافا بجودتها وبتركيبتها التي تتميز بقلة احتواها على مادتي الصوديوم والنترات، والتي يُنصح بها للحوامل والرضع والأطفال.

وتجدر الإشارة إلى أن مياه “أمان سوس” متوفرة بأشكال وأحجام مختلفة 1.5 لتر، 2 لتر، 3 لتر، 5 لتر و7 لتر، وتتميز هذه المياه، داخل السوق المغربي، بعبواتها وقاروراتها الصديقة للبيئة ذات اللون الأزرق السماوي والوردي والتي تعمل على حفظ المياه ومقاومة أشعة الشمس. علاوة على ذلك، فإن هذه المياه النقية المُمَعدنة بواسطة نظام الترشيح الفائق وتقنية التناضح العكسي يتم تعبئتها في قلب مدينة أكادير.

وتستمد مياه “أمان سوس” اسمها المميز من الثقافة الأمازيغية، كتأكيد صريح باهتمام الشركة بكل ما يرتبط بالهوية المغربية الأصيلة، بالإضافة إلى اتخاذ القول المغربي المأثور “الماء أمان” فلسفة لها.

ومن أجل ضمان مبدأ القرب من زبنائها، تقترح علامة أمان سوس خدمة التوصيل عبر توفير الرقم التالي: 0675 210 210.

أخبار ذات صلة

الفقيه بن صالح: فريق طبي يجري بنجاح عملية استبدال مفصل كوع سيدة ستينية بمفصل اصطناعي

إعادة انتخاب بشرى حجيج رئيسة للكونفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة لولاية ثانية

المعهد الوطني للأنكولوجيا يجري بنجاح ثاني عملية زرع كبد من متبرع حي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@