شركة المياه المعدنية أولماس تواصل الريادة وتفاجئ المغاربة بمشروب بفقاعات الفواكه

شركة المياه المعدنية أولماس تواصل الريادة وتفاجئ المغاربة بمشروب بفقاعات الفواكه

ابتكرت شركة المياه المعدنية أولماس، ووسعت مجموعة من منتجاتها لمواكبة العادات الاستهلاكية الجديدة للمغاربة.

ووفقا لتصريح صحافي وزع خلال إفطار رمضاني نظم على شرف الصحافيين الخميس، “بعد عدة أشهر من البحث والتطوير، تطلق الشركة الرائدة تاريخيا بسوق المياه المعبأة بالمغرب، مشروب “أولماس بفقاعات الفواكه”، وهو عبارة عن مزيج ذكي بين أولماس، الماء المعدنية الغازية طبيعيا وعصير الفواكه الطبيعية ذات الفوائد الصحية الأكيدة. وهو مشروب خال من الملونات والمواد الحافظة مما يتيح للشركة فتح فرع أكوا درينك بالمغرب”.

وجاء في التصريح “وستطرح أربع نكهات بالسوق وهي : البرتقال، الليمون، الفواكه الاستوائية، فيرجين موخيتو، وهي مشروبات طبيعية، خفيفة ومنعشة تستجيب لحاجة ملحة لدى عدد متنام من المستهلكين”.

وأضاف التصريح ذاته “أصبح هذا التوجه عالميا اليوم، والمغرب ليس استثناء. فالمستهلك المغربي يبحث عن منتجات طبيعية، وعن مشروبات صحية، منعشة وبنكهات متنوعة. وعلى عكس ما قد نعتقد، هذا الانشغال بدأ يشمل عدة فئات عمرية واجتماعية ببلدنا”، يشرح عبد الخالق اليوبي، المدير العام.

وكشف التصريح على أن أولماس ستقدم بفقاعات الفواكه تجربة ذوقية جديدة بديلة للمستهلكين المغاربة عبر مزج الفواكه التي تم اختبارها واستقساء آراء مجموعة من المستهلكين وخاصة من فئة الشباب حولها.

وتضيف أسماء الجاي، مديرة التسويق والتواصل “يعتبر أولماس مشروبا أسطوريا بالمغرب. فقد بقي راسخا لعقود عدة في العيش اليومي لملايين العائلات والمستهلكين. كما أنه علامة تتجدد باستمرار، سواء على مستوى التعبئة أو النكهة. نأمل أن نقدم للمغاربة، عبر أولماس بفقاعات الفواكه مشروبا طبيعيا، منعشا وخفيفا، مشروبا لذيذا يرافقهم يوميا، والذي يجمع بين الترطيب والمتعة”.

واستنادا للتصريح الصحافي “توجد وحدة إنتاج المشروب الجديد من المياه المعدنية لأولماس بترميلات، وتتوفر النكهات الأربع لأولماس بفقاعات الفواكه في عبوات رقيقة وقنينات زجاجية صغيرة (25 سنتلتر) بجميع ربوع البلاد وبمختلف وحدات التوزيع الموجودة”.

 

 

 

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *