تطلق شركة الشعبي للإسكان مشروعها السكني “ديار الباهية” بتمارة، الذي يتوزع على مساحة 20.472 متر مربع، ويتكون الشطر الأول من 158 شقة. وهو المشروع الأول من نوعه بأثمنة لا مثيل لها بالسوق، سيسمح للعديد من الأسر المغربية من الاستفادة من سكن متوسط بجودة عالية وبثمن اقتصادي، ابتداء من 364.000 درهم.
 
 
في إطار استراتيجية “الشعبي للإسكان” المتعلقة بتقديم أفضل العروض لزبنائها، فإنها تسعى دائما لتعزيز التنوع الحضري وكذا تلبية مختلف احتياجات الزبناء وتشجيع المشترين لأول مرة من خلال عروض سكنية جد مهمة، بما فيها مشروعها الجديد، الذي تم إنشاؤه بالقرب من العاصمة الإدارية، والذي يعكس جودة والتزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات الممكنة.
 
ويقع مشروع “ديار الباهية” في قلب مدينة تمارة، بشارع لالة مريم، بحي المسيرة 2، ويعد موقعا مثاليا للاستمتاع ببيئة حيوية ونشيطة لقربه من مختلف المرافق الاجتماعية، بالإضافة لقربه من البحر ومدينة الرباط.
 
وتتكون الدفعة السكنية الأولى من 158 شقة، بثلاث إلى أربع غرف وصالون ومطبخ مجهز بمساحة تتراوح بين 52 و80 متر مربع. ويتم تسويق هذه الشقق بأثمنة تناسب الميزانيات المتوسطة، ما بين 364.000 و554.000 درهم، من أجل تسليم مرتقب في الربع الأول من عام 2024.
 
ويقول كريم لحلو، المسؤول الجهوي بشركة الشعبي للإسكان إن “هذا المشروع قد صمم في شكل مجمع سكني، بلمسة معمارية عصرية وأنيقة، وتم تجهيزه بمختلف المرافق الأساسية، بما فيها المصاعد ومواقف السيارات بالطابق تحت أرضي ومساحات خضراء تشكل متنفسا للساكنة. كل هذا ضمن برنامج سكني تم تصميمه ليلبي تطلعات الزبناء في بيئة مثالية بثمن مناسب، سواء تعلق الأمر بسكن أساسي أو ثانوي.”

وتعد شركة الشعبي للإسكان رائدة في التنمية العقارية بالمغرب منذ سنة 1948، حيث تمتلك ما يزيد عن 40 مشروعا في طور التسويق حاليا في العديد المدن المغربية.

أخبار ذات صلة

دبي.. توقيع اتفاقية تعاون بين الاتحاد الاماراتي و الجامعة الملكية المغربية للكاراتيه

دواء صيني مضاد لكوفيد-19 يدخل مرحلة التجارب السريرية النهائية

توقعات أحوال الطقس بالمغرب الاثنين 22 نونبر 2021

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@