أعلنت شركة “أوطو نجمة” (Auto Nejma)، الوكيل التاريخي لمرسيدس-بنز بالمغرب، أمس الخميس، عن إطلاق شاحنة أتيجو Atego متعددة الأغراض للمسافات القصيرة والمتوسطة.
وأشارت الشركة في بلاغ لها أنه “عقب النجاح التجاري الكبير لطرازات أكتروس وأروكس المتميزة، كشفت العلامة التجارية ذات النجمة مؤخرا عن “أتيجو”، وهي شاحنة موجهة إلى نطاق واسع من الزبناء، تقدم أفضل جودة وسعر وأداء في صنفها.
وعليه، فإن أوطو نجمة، بعد أن أطلقت شاحنات للمسافات الطويلة والحمولات الكبيرة في السوق المغربي، تعمل الآن على تعزيز مكانتها كمزود لحلول النقل بزاوية 360 درجة مع شاحنة للمسافات القصيرة والمتوسطة.
وتندمج أتيجو ضمن مجموعة مرسيدس-بنز في المغرب من خلال تلبية حاجة السوق لشاحنة ذات حمولة متوسطة، مكونة من علبة تروس آلية تصل حمولتها الى 17 طن، ومحرك سداسي الأسطوانات وقوة 256 CH (الخيول)، بالإضافة إلى مقصورة مريحة مصممة لمزيد من الراحة والأمان للسائق.
وفي تصريح له بالمناسبة، أكد السيد عادل بن حيدا، مدير نشاط الحمولات الثقيلة والخدمة ما بعد البيع لدى أوطو نجمة أنه “مهما كان نشاطك في الصناعة، أو التشطيبات، أو الفلاحة، أو التجميع والتوزيع ومهما كان تصميم السيارة الذي تختاره، فإن Atego تمتلك جميع الامتيازات التي تقنعك. وذلك مع راحة القيادة الرائعة التي توفرها، والإضافة التي تقدمها فيما يخص القوة وعزم الدوران تقدم Atego ما تحتاجه بالضبط لمهامك “.
على عكس العديد من الشاحنات من صنفها، فإن أتيجو بمقصوراتها القصيرة تتميز برحابة خاصة على الرغم من حجمها الصغير.
كما يضمن التصميم الداخلي الجذاب والتشطيبات الراقية والتفاصيل العملية التي لا حصر لها والمعدات، أقصى درجات الراحة أثناء السفر أو خلال العمل على متن مقصورة القيادة.
وتتوفر أيضا على مقصورة كبيرة للمسافات المتوسطة مع فضاء للسائق لمزيد من الفعالية والراحة. فضلا عن ديناميكية غير متوقعة، وقدرة مناورة لا مثيل لها، واستهلاك أقل للوقود: بحيث يوفر الصندوق الآلي (الأوتوماتيكي) اختيارا دقيقا للتروس، وأوقات نقل قصيرة، وراحة عالية في السير، مع ربحية مثالية.
وتعد هذه المرة الأولى في المغرب التي تقدم فيها أطو نجمة لزبنائها، علبة التروس الآلية التي تجعل أنيجو شاحنة مواكبة للتكنولوجيا، قوية واقتصادية.
ومن المميزات الأخرى لشاحنة أتيجو، توفرها على عدد لا حصر له من إمكانيات تشكيل هيكل السيارة، لجعلها شاحنة لنقل البضائع على منصات نقالة، ونقل السوائل في الخزانات، والنقل المكدس … كما يمكن توظيف أتيجو وفقا للاحتياجات الخاصة لكل مهنة.
وكيفما كانت متغيرات قاعدة العجلات أو المحرك أو الكابينة، فإن تعدد استخداماتها يوفر تصميما ملائما للمركبة لجميع المتطلبات تقريبا ولكل صناعة.
وتطمح أتيجو أيضا إلى رفع مستوى الموثوقية في صنفها، وذلك عبر توفير فترات لتغيير الزيت قد تصل إلى 60 ألف كلم وضمان يمتد الى عامين أو بقطع مسافة تصل الى 200 ألف كلم.

أخبار ذات صلة

قطاع الطيران.. توقيع اتفاق للتعويض الصناعي مع شركة (بوينغ) الأمريكية

شركة فيفو إنيرجي المغرب تحصل على شهادة المعيار رقم 14001 للمنظمة الدولية لتوحيد المقاييس بشأن نظامها للإدارة البيئية

فورد وصندوق فورد يدعمان برنامج الإدماج الاجتماعي والاقتصادي بشراكة مع المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@