بعد النجاح الذي عرفته شركة سيراميكا إيطاليانا في مدينتي أكادير والعيون، افتتحت العلامة معرضا جديدا في الدار البيضاء، وهو رابع معرض لها، ويمتد على مساحة 800 متر مربع، تعرض به تشكيلة كبيرة من الحمامات، إضافة إلى الإكسسوارات والأثاث.   
بفضاءات عرض سيراميكا إيطاليانا، يجد الزوار أحدث الإبداعات والابتكارات التي تجمع بين التصميم والتكنولوجيا، إذ يتم عرض مجموعات كاملة ومتنوعة من الحمامات التي تستجيب للمعايير الدولية والبيئية.
تم تصميم معرض سيراميكا إيطاليانا في الدارالبيضاء بطريقة تتيح للزوار محاكاة واقعية لتصميم الفضاءات بالطريقة التي تخيلوها. كما تقترح مجموعة واسعة من الماركات والمراجع الإيطالية الحقيقية من الطراز الفاخر، من البلاط والرخام والأدوات الصحية وأحواض الاستحمام ومقصورات الدش والحنفيات وأثاث الحمام وإكسسواراته. تقدم العلامة أيضا تعديلات داخلية وخارجية، من الأرضيات إلى الجداران مع مجموعة غنية من المنتجات والألوان والأنماط لكي تناسب مختلف الميزانيات.
من نقط قوة سيراميكا إيطاليانا اقتراح عدد من الحلول الخاصة بالحمامات، وهي تشمل المرافق الصحية والتجهيزات والأثاث إضافة إلى الإكسسوارات والدش وأحواض الاستحمام.
سيراميكا إيطاليانا هي قبل كل شيء فريق من المتخصصين في أشغال البلاط والرخام والصرف الصحي الذين يدرسون احتياجات فئات مختلفة من الزبناء ويقدمون لهم الاستشارة بخصوص كل المشاريع الخاصة بتخطيط المساحات.
تضمن الصناعة الإيطالية الجودة، وهي من المعايير المعتمدة في قطاع السيراميك، وهكذا فإن منتجات سيراميكا إيطاليانا تستجيب للمعايير الصناعية والبيئية الدولية الخاصة بجميع متطلبات المشروع.
بخصوص شركة سيراميكا إيطاليانا
سيراميكا إيطاليانا هي شركة مغربية متخصصة في البلاط والطلاء والحنفيات وأثاث الحمامات. تم إنشاؤها في سنة 2016 من طرف الإخوان بنور في أكادير، وهي تعمل بشراكة مع عدد من العلامات التجارية الإيطالية المرموقة ذات الشهرة العالمية.
تقدم سيراميكا إيطاليانا مجموعة واسعة من المنتجات الإيطالية الفاخرة، بتشطيبات راقية ومعايير صناعية وبيئية دولية، تستجيب لكل متطلبات الجمال والوظائف والرفاهية.
توجد سيراميكا إيطاليانا في ثلاث مدن (أكادير، العيون، الدار البيضاء) وتشغل حاليا 70 موظفا.

أخبار ذات صلة

دفعة جديدة للتعاون جنوب-جنوب في مجال الصيد البحري

تتويج “SoGé” وعرض”SoGé Ado” خلال جوائز البنوك الإفريقية بجائزة “أفضل إطلاق لمنتوج”

تتويج المكتب الوطني المغربي للسياحة بفرنسا عن حملته الترويجية “المغرب، مملكة الأنوار”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@