سيدي بوعثمان: لحسن بنحسي

في إطار أنشطته الإنسانية التي تهدف إلى توسيع قاعدة المتطوعين بالإقليم من خلال تكوين وتعزيز قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم في مجال الإسعاف، نظم المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بالرحامنة دورة تكوينية في الإسعافات الأولية الأساسية اختتمت فعالياتها يومه الأحد 18 أكتوبر 2020 بفضاء مركز في خدمة الشباب بسيدي بوعثمان.

وقد مرت أطوار الدورة التكوينية التي أطرها الأستاذان: طارق بنحسي ونورالدين الصغيري في ظروف جيدة تستجيب للتوجيهات والاجراءات الاحترازية والوقائية للحماية من فيروس كورونا كوفيد 19 حيث تضمنت مصوغات جديدة لكيفية التعامل مع مصاب تحتمل إصابته بفيروس كورونا وطرق تجنب العدوى من الأمراض وكذا مصوغة جديدة تتعلق بالإسعافات الأولية النفسية التي تهدف إلى تمكين المشاركين من آليات تقديم الدعم النفسي للمصابين.

وفي الأخير تم توزيع شواهد المشاركة على المستفيدين والمستفيدات الذين أبدوا رغبة كبيرة في الانخراط و الاستفادة من فقرات التكوين.

واختتم التكوين بكلمة شكر للسيد طارق بنحسي رئيس المكتب الإقليمي للهلال الأحمر خص بها كلا من السيد عامل إقليم الرحامنة والسيد باشا مدينة سيدي بوعثمان والسلطات المحلية على دعمهم الدائم لأنشطة المكتب كما شكر المجلس الجماعي لسيدي بوعثمان وإدارة مركز في خدمة الشباب والمديرية الإقليمية للشباب والرياضة وكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه الدورة التكوينية.

أخبار ذات صلة

الأستاذ عبد العزيز فوكني يوجه رسائل قوية لمن يهمهم الأمر تحت عنوان بارز: الحقيقة الغائبة + فيديو

توقيع اتفاقية شراكة بين المركز المغربي للتطوع والمواطنة ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة

تهنئة بعيد ميلاد الزميل والأستاذ محمد عبد الله غلالي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@