قدمت OPPO اليوم أحدث إضافة إلى عائلة الهواتف الذكية من الفئة A، وهي سلسلة OPPO A17، بما في ذلك A17 وA17k، في المغرب. حيث قامت اوبو باستخدام معالج ميدياتك الـ Helio G35 بالإضافة استخدام سعة البطارية الـ 5000 مللي أمبير مع كاميرا اساسية بدقة 50 ميجابكسل

نظام كاميرا متميز
بالنسبة للذين يحبون التقاط اللحظات الخاصة بالكاميرا ، تم تجهيز OPPO A17 بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل قادرة على تقديم صور مذهلة بدقة ووضوح. يتضمن OPPO A17k كاميرا أساسية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل يمكنها التقاط ما يصل إلى 20 لقطة مستمرة مع تقريب رقمي بمعدل 5 أضعاف.

تصميم مذهل مع ملمس جلدي فاخر وتصميم رقيق للغاية و حافة مسطحة
ترث سلسلة A17 تصميم OPPO Ultra-Slim Retro مع إطار وسطي مسطح ناعم الحواف ، مما يمنح الهاتف مظهر أنيق ومتميز وعصري. تزن السلسلة A17 حوالي 189 جم بسماكة تبلغ حوالي 8.29 مم ، وهي أسهل في الحمل والتشغيل في أي موقف.
يأتي OPPO A17 بملمسه الجلدي الفاخر بألوان مذهلة بلمسات نهائية باللون الأزرق البحري والأسود الليلي ، ، ويقدم كل منهما جمالية جديدة ومتميزة. يأتي OPPO A17k بلونين جديدين عصريين: الأزرق والأزرق الداكن . يتم تعزيز اللون النابض بالحياة بشكل جميل مع اللؤلؤ اللامع ، مما يمنح الهاتف مظهرا معدنيا وأنيقا.

بطارية طويلة الأمد مع العديد من ميزات توفير الطاقة
تم تجهيز سلسلة OPPO A17 ببطارية كبيرة تدوم طويلا تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة يمكنها توفير 20 ساعة من المكالمات الهاتفية أو 20 ساعة من متوسط وقت المشاهدة على تطبيق YouTube بشحن كامل.
سيبدأ وضع توفير الطاقة الفائق في سلسلة A17 للمساعدة في زيادة كل جزء أخير من البطارية إلى أقصى حد عندما ينخفض مستوى البطارية إلى 10٪ ، مما يحل قلق المستخدم بشأن عمر البطارية. تتميز سلسلة A17 أيضا بميزة دعم الوضع الليلي،Super Nighttime Standby التي تستفيد من قدرات الذكاء الاصطناعي لمعرفة أنماط نوم المستخدمين وتقليل استهلاك الطاقة ، والتحكم في استخدام البطارية في حدود 2-3٪ فقط من إجمالي السعة خلال ليلة واحدة.

أداء شامل مع تقنية رام بسعة كبيرة، توسيع ذاكرة الوصول العشوائي والجودة الموثوقة
تتميز سلسلة OPPO A17 بمنصة MediaTek Helio G35 Mobile ، وتوفر أداءً فعالاً مع سرعة وحدة المعالجة المركزية التي تصل إلى 2.3 جيجاهرتز. بفضل تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الخاصة بـ OPPO ، يمكن توسيع سعة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الخاصة بالهاتف عن طريق استعارة ما يصل إلى 4 جيجابايت من ذاكرة القراءة فقط (ROM) غير المستخدمة ، مما يسمح للجهاز بتشغيل تطبيقات متعددة بطريقة أسرع وبتأخير أقل .أيضا تدعم سلسلة OPPO A17 إضافة بطاقة ذاكرة خارجية إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت الميموري في منفذ منفصل وتوسيع بطاقة SD حتى 1 تيرابايت ROM.
كل هذه الميزات تساعد مستخدميها من الأجيال الأصغر سنا على الاستمتاع بتجربة الهاتف الذكي المطلقة

مسترشدة بالعلامة التجارية “الإلهام إلى الأمام” الذي يجسد تصميم العلامة التجارية في السعي لتحقيق العظمة والإلهام غير المحدود في التكنولوجيا ولكن أيضا في كرة القدم. إن مشاركة OPPO في مجال كرة القدم تجعلها علامة تجارية ذات صلة كبيرة بجيل الشباب الذين يظهرون اهتماما كبيرا بالرياضة وعلى وجه التحديد كرة القدم. وتساعد منتجات OPPO، مثل سلسلة A17، في عرض صور ملهمة من دوري أبطال أوروبا لمشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم أثناء استمتاعهم بطريقة جديدة لعيش اللعبة. تعمل شراكات OPPO الرياضية وطموحاتها المستمرة على إلهام المستهلكين وإشراكهم من خلال مشاركة حب كرة القدم مع مستخدميها وتشجيع جيل الشاب على إبراز أفضل ما لديهم.

#

توفر بالسوق
سيتوفر OPPO A17 في Lake Blue و Midnight Black بدءا من 23 نوفمبر في المغرب.
سيكون طراز ذاكرة الوصول العشوائي 4GB + 64GB ROM متاحا بثمن 1899Dhs في متاجر OPPO و موقعها الإلكتروني ومتاجر الشركاء.
ستتوفر OPPO A17k باللون الأزرق الداكن والأزرق اعتبارا من 23 نوفمبر في المغرب.
سيكون طراز ذاكرة الوصول العشوائي 3GB + 64GB ROM متاحا على موقع OPPO الإلكتروني متاجر الشركاء بثمن 1499Dhs .

عن OPPO
OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية. منذ إطلاق أول هاتف ذكي لها – “Smiley Face” – في عام 2008 ، كانت OPPO في سعي حثيث للتآزر بين الرضا الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة ، اليوم ، توفر OPPO للعملاء مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية التي تقودها Find و A Series ، ونظام التشغيل ColorOS ، بالإضافة إلى خدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud و OPPO+ . تعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة ، مع 6 معاهد أبحاث و 5 مراكز للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم ، ومركز تصميم دولي في لندن ، ويكرس موظفو OPPO أكثر من 40000 موظف لخلق حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.

أخبار ذات صلة

جائزة سانوفي للبحث العلمي في داء السكري في نسختها الخامسة: تحفيز وتعزيز البحث الطبي الحيوي في مجال السكري في المغرب

المغرب ينتزع ست ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية وثلاث ميداليات برونزية خلال الدوري الدولي للمواي طاي بمدينة أنطاليا التركية

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تعلن موعد صلاة الاستسقاء

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@