الوفد المغربي كان على موعد مع الفاعلين السياحيين بأكبر سوق سياحي بأمريكا اللاتينية، البرازيل.

– آخر مرحلة من جولة ناجحة ومثمرة ستمكن لا محالة من تعزيز جاذبية وجهة المغرب لدى السياح ذوي الأصول الإسبانية.

اختتم المكتب الوطني المغربي للسياحة حملته الترويجية “جولة الأنوار” بالعاصمة البرازيلية ساو باولو، استعرض من خلالها حملته التواصلية الدولية الجديدة “المغرب، أرض الأنوار”. وبعد النجاح الذي توجت جولتاه لكل من البرتغال وإسبانيا، شد المكتب وشركاؤه عن الفدرالية الوطنية للسياحة وممثلي الجهات، (شدوا) الرحال صوب السوق البرازيلي لملاقاة نظرائهم هناك والعمل معهم على تعزيز حصص وجهة المغرب بهذا السوق الإستراتيجي والواعد.

وقد اكتسى هذا الحدث صبغة خاصة بحضور معالي السيد نبيل الدغوغي، سفير المملكة المغربي لدى الجمهورية الفدرالية البرازيلية. كما التقى الوفد المغربي بممثلي كبريات شركات الطيران البرازيلية لاطام، والشركة البرتغالية طاب، وكبار متعهدي الأسفار البرازيليين وممثلي الوسائل الإعلامية هناك.

وللتذكير، فالسوق السياحي البرازيلي يتوفر على مؤهلات نمو مهمة، بفضل استحواذه على قدرة شرائية مرتفعة ووجود طبقة متوسطة آخذة في التوسع والامتداد. فخلال السنوات الأخيرة، تضاعف عدد السياح البرازيليين بالمغرب بتحوله من 25.000 زائر في سنة 2015 إلى أزيد من 50.000 زائر في سنة 2019 (باعتبارها السنة المرجعية لما قبل جائحة كوفيد.)

بعد التعريف بها  بكل من باريس، لندن، نيويورك وحاليا لشبونة، مدريد، ساو باولو، تكون الحملة الترويجية “جولة الأنوار” قد فرضت نفسها كحدث متميز وواحدة من الأدوات الأساسية المعتمدة بمجال الترويج والتسويق لدى المكتب الوطني المغربي للسياحة؛ حيث مكنته من نسج روابط متينة مع الفاعلين المغاربة والدوليين في أفق الدفع بوجهة المغرب نحو الأمام واستقطاب أعداد كبيرة من السياح الأجانب.

وبهذا، سيواصل المكتب الوطني المغربي للسياحة وشركاؤه عن الفدرالية الوطنية للسياحة وممثلي الجهات تعاونهم في الأسابيع القليلة القادمة، من أجل اقتحام باقي الأسواق الإستراتيجية وتعزيز أثر الحملة التواصلية الجديد لعلامة المغرب.

لاتصالات الصحفيين

المكتب الوطني المغربي للسياحة                                                            وكالة موزاييك إيفنتس آند كو

Youssef.alaoui@onmt.org.ma                                    Loubna.debbarh@mosaik.ma

                                                                                                              05 22 25 28 68

أخبار ذات صلة

النقابة الوطنية للصحافة المغربية تصدر بلاغا بمناسبة الأيام الدولية لمناهضة العنف ضد النساء

قم ببث التحدي المغربي التاريخي لكأس العالم FIFA قطر 2022TM فقط في TOD

ٱيت الطالب يترأس قمة دولية حول التواصل من أجل التغيير السلوكي والاجتماعي بمراكش

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@