أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، الرائدة عالميا في مجال تصنيع وتطوير أجهزة التلفاز ، للعام الخامس عشر على التوالي، عن تفاصيل ندوتها التقنية لتقديم تشكيلاتها الجديدة من الأجهزة بما في ذلك أجهزة Neo QLED 8K التي تبرز جودة صورة مذهلة ، إلى جانب مزايا فائقة الذكاء وتجارب ألعاب استثنائية .

وأوضحت سامسونج في بلاغ لها، أن تفاصيل ندوتها التقنية لسنة 2021، تشمل سلسلة من الفعاليات الافتراضية التي تسلط الضوء على التقنيات والميزات المتقدمة والابتكارات الفريدة التي تقدمها الشركة عبر تشكيلاتها الجديدة من الأجهزة بما في ذلك أجهزة Neo QLED 8K و MICROLED ، وسلسة التلفزيونات العصرية Lifestyle الحائزة على جوائز .

وأضافت أن هذه الندوات التقنية ، التي نظمتها سامسونج خلال السنوات العشر الماضية، أتاحت لها توفير منصة فريدة تستعرض من خلالها معلومات مفصلة حول أحدث منتجاتها، بالإضافة إلى توفير تجارب عملية حصرية لهذه المنتجات، قبل إطلاقها رسميا في الأسواق العالمية .

وتعد الندوة الافتراضية العالمية لهذا العام، حسب المصدر ذاته، الحدث الثاني من نوعه، حيث تضم مشاركين من ثماني مناطق مختلفة خلال الفترة الممتدة من 31 مارس وحتى 18 مايو 2021 .

وستتاح الفرصة للمشاركين خلال هذه الندوات للحصول على معلومات دقيقة حول الابتكارات التقنية، تليها جلسة أسئلة وأجوبة للنقاش مع قادة الأعمال والمهندسين من فريق عمل سامسونج.

وأضاف البلاغ أن مجموعة منتجات 2021 من سامسونج تأتي مزودة بأحدث المكونات والبرمجيات المصممة لتوفير تجارب مشاهدة لم يسبق لها مثيل . وقد تمكنت سامسونج من خلال تبني وابتكار أحدث التقنيات من توفير جودة صور رائعة مع ميزات ذكية وتجارب ألعاب استثنائية، إلى جانب مجموعة من الخدمات والحلول المتكاملة للارتقاء بمستوى حياة المستخدمين، مع القدرة على توسيع قابلية استخدام الأجهزة عبر مجالات متنوعة.

وحسب البلاغ فإن المشاركين تمكنوا في الندوة من توسيع معارفهم واستكشاف المنتجات والمجالات المتمثلة في جودة صورة فائقة من المستوى التالي مع أجهزة تلفاز Neo QLED : وتشكل مصابيح Quantum Mini LED محور الابتكار في أجهزة Neo QLED، حيث تساعد هذه المصابيح المدعومة بتقنيتي Micro Layer وQuantum Matrix ومعالج العرض النقطي المتطور Neo Quantum، تلفزيونات Neo QLED ، على توفير جودة صورة واقعية ونقية وواضحة على نحو غير مسبوق مع أدق التفاصيل في كل من المشاهد المظلمة والمشرقة.

كما يتعلق الأمر بشاشات متطورة بتقنية MICRO LED: وتوفر هذه الشاشات المبتكرة من سامسونج تجربة مشاهدة فائقة مع ألوان نابضة بالحياة ومستوى سطوع مشرق على نحو مذهل، حيث تتفوق على كافة الشاشات التقليدية الأخرى المتوفرة حاليا في السوق. وتوفر مجموعة MICRO LED هذه المزايا بفضل المصابيح ذاتية الإضاءة بتقنية LED، بالإضافة إلى معالج Micro AI الجديد كليا، والذي يوفر محتوى مذهل بدقة 4K HDR.

أخبار ذات صلة

وباء كورونا يطال قواميس اللغة الفرنسية

“واتساب” تكشف مصير الحسابات التي لن تطبق شروط الخصوصية في 15 ماي

سيدة تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@