رئيس الريال يكشف عن موقفه من مستقبل حكيمي

رئيس الريال يكشف عن موقفه من مستقبل حكيمي

كشف الإسباني “فلورنتينو بيريز” رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن موقف النادي الملكي من مستقبل الدولي أشرف حكيمي المعار لنادي بروسيا دورتموند الألماني، بعقد يمتد لموسمين.

حيث ربط الإسباني « بيريز »، اتصالاته بوكيل أعمال الدولي حكيمي، حتى يطمئنه عن مكانته داخل النادي الملكي، وأن عودته إلى ريال مدريد ستكون آمنة، وذكرت مصادر إعلامية مقربة من النادي الملكي، أن عودة حكيمي لمدريد، ليس مرهونة بأي عروض قد تتوصل بها إدارة النادي، حتى لو أراد دورتموند الالماني الاحتفاظ به بأي ثمن، بعد أن باتت عودته إلى أحضان « سانتياغو بيرنابيو » مؤكدة وحاسمة.

وكشفت التقارير ذاتها، أن إعارة حكيمي فاجأت المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وتمت بدون علم منه، على اعتبار أنه خلال تلك الفترة، كان بعيدا عن الإدارة التقنية، وحتى وهو يقدم مشروعه الكروي.

كما تحدثت التقارير ذاتها، عن التطور الذي حصل في أداء ومستوى حكيمي، وكيف تأقلم بشكل سريع، مع أجواء مختلفة تماما عما اعتاد عليه في إسبانيا، وهو في ربيعه الواحد والعشرين.

وتوقعت المصادر ذاتها، انتزاع حكيمي فور عودته إلى مدريد، مكانة البرازيلي مارسيلو، خصوصا مع تراجع أداءه وغيابه المتواصل عن منتخب « الصامبا » منذ مسابقة كوبا أمريكا الأخيرة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *