أفادت تقاير اعلامية بأن الحارس الدولي الإيطالي جانلويجي دوناروما، الذي يخوض كأس أوروبا المقامة حاليا مع منتخب بلاده، اجتاز الفحص الطبي ، الإثنين في روما، تمهيدا لانتقاله المحتمل إلى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة حرة لمدة خمسة أعوام.

وبثت قناة “سكاي سبورت” صورا للحارس الشاب البالغ 22 سنة ،أثناء وصوله إلى مستشفى في العاصمة روما برفقة طبيب المنتخب والمهاجم السابق أحد أعضاء طاقم “أتزوري” الحالي جانلوكا فيالي، عقب تحقيق إيطاليا انتصارها الثالث تواليا بعد فوزها على بلاد الغال 1-صفر في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى، على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية.

في المقابل، أكدت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” أنه “كما كان متوقعا ، اجتاز +جيجو+ دوناروما صباحا في روما الفحص الطبي”، وذلك قبل عودة المنتخب الوطني بعد الظهر إلى فلورنسا حيث يقع مقره التدريبي.

وتابعت الصحيفة الرياضية “في حال سارت الامور بشكل جيد، سيوقع لاعب ميلان السابق عقدا (مع سان جرمان) حتى غاية 2026 مقابل (راتب سنوي) 10 ملايين يورو”.

وينتهي عقد دوناروما مع فريقه السابق ميلان في نهاية الشهر الحالي، بعدما دافع عن عرينه مذ بلوغه 16 عاما ونصف العام وارتدى قميصه في ما يقارب 250 مباراة في مختلف المسابقات.

أخبار ذات صلة

رسميا… ليونيل ميسي لن يجدد عقده مع برشلونة

محامي الرباط في قضية “بيغاسوس”.. “فوربيدن ستوريز” ومنظمة العفو الدولية لم تستطيعا تقديم أي دليل على اتهاماتهما ضد المغرب

وزارة الصحة تدعو المصابين بالحساسية والمرضعات والحوامل ابتداء من الشهر الرابع الى الاستفادة من التلقيح ضد كوفيد 19

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@