في إطار الأنشطة الدائمة للأكاديمية الشعبية لحزب الحركة الشعبية وبتنسيق مع الكتابة الاقليمية لمدينة الجديدة ، تنظم دورة تكوينية خاصة بالحملات الإنتخابية والتي سيستفيد منها مناضلات ومناضلي حزب الحركة الشعبية بإقليم الجديدة.
هده الدورة التي نظمت تحت إشراف السيد محمد الغراس الوزير السابق و عضو المكتب السياسي ومنسق الأكاديمية الشعبية و أطرتها الدكتورة للا مديحة حقيق عضو المنتدى الجامعي الحركي وذلك يوم السبت 12 يونيو 2021 بأحد المنتجعات السياحية ضواحي مدينة الجديدة.
وفضلا عن جمعها لشمل العائلة الحركية بالإقليم فقد زوّدت هذه الدورة الحاضرين بمجموعة من الآليات المساعدة على رسم خارطة طريق لتدبير الحملة الانتخابية ومناطق الاستهداف الانتخابي،ومن خلالها عرجت المؤطرة على تسليط الضوء على تعريف بعض المفردات السياسية والتذكير بالمستجدات على مستوى القوانين الانتخابية.
وقد عبر جل الحاضرين عن صادق امتنانهم للقائمين على هذه الدورة لما حملته لهم من معارف و إضاءات ستساعدهم لا محال في حصد عدد مهم من الأصوات وبالتالي المقاعد الانتخابية التي تعزز مكانة حزب السنبلة على المستوى الوطني.
من جانبها عبرت الدكتورة مديحة حقيق عن سعادتها بوقوفها امام حشد محترم من مناضلي الحزب الذين يشكلون فسيفساء حركي من ممثلي المنتخبين الجماعيين والغرف المهنية والتنظيمات الموازية سيما الشبيبة والمرأة الحركيتين كما وضعت الدكتورة حقيق تجربتها في التكوين والتأطير رهن إشارة كل أعضاء الحزب بالجهة وعبرت عن استعدادها للعمل مع المناضلين من أجل تنظيم المزيد من الدورات التكوينية والورشات التدريبية لفائدة مناضلي الحزب

ابراهيم الوراري

أخبار ذات صلة

المزالي محمد أبرز المرشحين للإنتخابات المهنية لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالخميسات

والد الزميل عادل العلوي في ذمة الله

مالاوي تفتتح قنصلية عامة لها بمدينة العيون

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@