19 مارس 2024

دعوى جديدة ضد رمضان بسبب إسماعيل ياسين

دعوى جديدة ضد رمضان بسبب إسماعيل ياسين

ما زال الفنان المصري محمد رمضان يواجه الأزمات الواحدة تلو الأخرى، فبعد أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر الذي توفي أمس بعد نزاع قضائي، أعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تقدم أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية ضد الممثل المثير للجدل.

وجاءت شكوى أسرة الفنان الراحل بسبب مشهد في حلقة أمس السبت من مسلسل “موسى” حيث ظهر فيه شاب يجسد شخصية إسماعيل ياسين، ويدور بينه وبين الفنان رمضان حوار اعتبرته الأسرة لا يليق بالفنان الراحل، ولذلك تقدموا بشكوى رسمية في نقابة المهن التمثيلية ضد محمد رمضان، مطالبة بالحصول على حق إسماعيل ياسين الأدبي وتقديم اعتذار رسمي.

كما أضافت الأسرة أنها ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها محمد رمضان الفنان الراحل، حيث كان قد انتقد في إحدى مقابلاته الإعلامية أفلام الفنان المصري الشهير، التي تتناول الجيش، وقال إنها أساءت للجيش المصري.

في المقابل، نشر تدوينة على صفحته الشخصية على “فيسبوك” قال فيها: شخصية موسى في أول يوم عمل له في وسط القاهرة عام 1946، وبسبب جهله بالسينما والفنانين أنقذه ذلك من عملية نصب من شخص يستغل تقارب الشبه بينه وبين الفنان إسماعيل ياسين، في إشارة إلى أنه لم يقصد الفنان الراحل وإنما يقصد شبيهه.

من جانبها وعبر تدوينة على صفحتها على مواقع التواصل علقت سارة ياسين، حفيدة الفنان الراحل على المشهد، وقالت إنها لا تلوم الفنان رمضان لأن تصرفاته تثبت أن لديه مشكلات نفسية أهمها عدم الثقة بالنفس، مضيفة أنها توجه اللوم للمخرج والمصور والمنتج الذين ينتمون للفن وسمحوا بالإساءة لفنان عظيم مثل جدها.

وانتقدت حفيدة إسماعيل ياسين الممثل الشاب الذي قام بتقليد جدها، رافضة رغبته في الشهرة حتى ولو على حساب الفنان الراحل الذي رحل عن عالمنا منذ 49 عاما.

من جانبه، أعلن الشاعر أيمن بهجت قمر لجوء أسرة الفنان الراحل للقانون، لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الإساءة التي تعرض لها النجم الراحل.

وقال في تدوينة له باعتباره مقربا من الأسرة، إن عائلة الفنان الراحل لجأت للقانون وكلفت أحد المحامين الكبار باتخاذ الإجراءات القانونية ضد رمضان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *