تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي النواصر، مساء أمس الإثنين 13يونيو من الشهر الجاري، من تفكيك عصابة خطيرة متخصصة في سرقة الأسلاك الكهربائية، بغرض استخراج معدن النحاس منها وإعادة بيعه.

وأفاد مصدر مقرب، أن هذه العصابة تنشط في الوسطين الحضري والقروي، أي ما بين جماعة النواصر وجماعة الدروة، يقوم أعضاءها وبالتنسيق فيما بينهم قبل تنفيذ العمليات ليلا.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذا الإعتقال، جاء على إثر الحملات التمشيطة التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بشكل يومي، ليس فقط على مستوى مركز النواصر، بل حتى المراكز الأخرى من قبيل بوسكورة، وأولاد صالح، أسفرت على ضبط أفراد هذه العصابة متلبسين بسرقة 15عمود كهربائي.

هذا، واعترف كل الموقوفين الذين ينحدرون من أحياء ” الشعبي” بجماعة النواصر، والدروة، والتي تتراوح أعمارهم بين 19 و 27 سنة، بالمنسوب إليهم، فضلا على عدة سرقات أخرى، كما تم اعتقال صاحب محل تجاري بتهمة شراء المسروقات، بعد اعترافه بذلك.

ومن المنتظر أن يتم إحالة الموقوفين غذا على انتظار العدالة، بعد إستكمال التحقيق معهم، من أجل تهم تكوين عصابة إجرامية لارتكاب أفعال السرقة الموصوفة المقرونة بظروف الليل والتعدد.

أخبار ذات صلة

وفاة الشيخ يوسف القرضاوي عن عمر ناهز 96 عاما

test1

test

فيلم “جرادة مالحة” يسافر بجمهور “ميغارما” نحو معالم “النفس البشرية”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@