تم تتويج دار الأمان، النافذة التشاركية للشركة العامة بالمغرب، لتميز خدمة زبنائها بإحرازها على جائزة ” الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2022 بالمغرب”، بمناسبة نسختها الخامسة في المملكة.

بفضل جائزة ” الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2022 بالمغرب”، تؤكد دار الأمان مكانتها المتميزة من حيث جودة خدماتها، حيث تستمد قوتها من نهج مركز على الزبون وعلى توقعاته واهتماماته. ويتجسد هذا النهج بصفة يومية في مساندة مقربة للزبون، تدعمها خبرة مستشاري الزبناء. وهكذا، يستفيد زبناء دار الأمان من حلول مشخصة عبر تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات المطابقة لمبادئ الشريعة: تمويلات، استثمارات تشاركية، النقديات والبنك عن بعد.

كما تنعكس العلاقة المقربة مع الزبون جغرافيا عن طريق شبكة الوكالات الموزعة على مجموع التراب الوطني، من طنجة إلى العيون. ويولي أيضا العرض متعدد القنوات لدار الأمان الأولوية لسلاسة مسار الزبناء من خلال الترقيم، بفضل خدمات البنك عن بعد ”الأمان سمارت”، التي تمكن من تقديم ملف التمويل والحصول على الإجابة دون التنقل إلى الوكالة.

أكد تتويج تميز خدمة الزبناء لدار الأمان أهمية استراتيجيتها وكذا نموذجها المتمركز حول الزبون، والذي يبني على تخصيص مواردها وكذا على الخبرة الدولية لمجموعة الشركة العامة.

اعتراف ناجم عن عملية انتقاء دقيقة

ويعتبر هذا التميز ثمرة منهج تقييمي صارم بقيادة منظمة مستقلة في سياق دراسة “Approche Client – Inspire Research”، التي أجريت من 23 غشت إلى 15 نوفمبر 2021، وذلك من أجل اختبار ومكافأة أفضل المقاولات التي تضع الزبون في صميم اهتماماتها.

طيلة 12 أسبوعا التي دام فيها التقييم، أجرى المحققون 160 اختبار “المتسوق السري”، مع الارتكاز على إطار شامل من الزيارات الشخصية إلى الوكالات وكذا أنشطة الاتصال عبر مختلف القنوات: الهاتف، البريد الإلكتروني والإنترنيت، الشبكات الاجتماعية.

من أجل التقييم الدقيق لجودة خدمة الزبناء للأبناك التشاركية، انكب هذا الفحص المعمق على ستة أبعاد أساسية لهذا النشاط:

–      العلاقات،

–      الإتاحة،

–      جودة الرد،

–      بيئة العمل وقابلية الولوج،

–      الجودة التقنية،

–      الاستقطابية.

أخبار ذات صلة

نائب رئيس جماعة الخميسات يوضح حقيقة منحة المليار سنتيم

المقاربة الجديدة للتدخل بالسكن الصفيحي محور لقاء للمنصوري بالدار البيضاء

هزة أرضية بقوة 4.4 درجات بإقليم الدريوش

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@