فازت دار الأمان، النافذة التشاركية للشركة العامة، بالفوز بلقب “أفضل خدمة الزبناء في السنة ــ المغرب 2023”. وتأتي هذه الجائزة المرموقة التي تتوج التميز في خدمة الزبناء لدار الأمان للسنة الثانية على التوالي لتشهد على جدوى استراتيجيتها المرتكزة على خدمة وإرضاء العملاء ونموذجها التشغيلي المتعدد القنوات.
احتفلت دار الأمان بمرور خمس سنوات على إحداثها في سبتمبر 2022، وفرضت نفسها بشكل تدريجي ضمن أهم ثلاثة فاعلين في قطاع الأبناك التشاركية. ويرجع الفضل في هذا الإنجاز إلى فرق العمل التي مكن التزامها اليومي من تقديم خدمة رفيعة الجودة إلى زبنائها، وذلك عبر عرض ابتكاري شامل يضع تطلعات الزبناء في صميم نهجها، وتشكيلة كاملة من المنتجات والخدمات المطابقة لآراء المجلس العلمي الأعلى: حسابات الإيداع، تمويلات تشاركية، ودائع استثمارية، نقديات والبنك عن بعد…
ولأن عرض دار الأمان يتوجه إلى كافة شرائح الزبناء، من خواص ومهنيين ومقاولات، فإنه يختلف عن غيره بالدعم الوثيق للزبناء في تجسيد مشاريع حياتهم الشخصية والمهنية، وتقديم حلول ومسارات سلسة وملائمة للعملاء. وبالفعل، فضلا على شبكة وكالاتها التي تشمل كل كبريات مدن المغرب، تمكنت دار الأمان من إنشاء نموذج بنكي ابتكاري متعدد القنوات، ببلورة قنوات رقمية من شأنها الاستجابة لطلبات الزبناء واستعمالاتهم الجديدة.
بفوز دار الأمان بلقب “أفضل خدمة الزبناء في السنة ــ المغرب 2023” للسنة الثانية على التوالي، ترسخ طموحاتها في المستقبل، ولاسيما بتخطيطها لتكثيف شبكة وكالاتها وتعزيز علاقاتها المقربة مع الزبناء. بالإضافة إلى تعزيز خبرة فرقها والخدمة على خلق نماذج جديدة لمسارات الزبناء.
صرح السيد عبد الرزاق حسوني، مدير دار الأمان :
“بعد 5 سنوات من إحداثها، تمكنت دار الأمان من سلك مسار تطوري وتشييد ريادتها بالتركيز على خبرتنا وإرادتنا في الابتكار والدعم المشخص لزبنائنا. ومكن هذا من إنتاج عرض منتجات وخدمات بنكية مطابقة تماما لاستعمالات وسلوكيات الزبناء الجديدة”،.

أخبار ذات صلة

وفاة الفنان محمد الغاوي.. الموسيقى المغربية في حداد

5500 شرطي لتأمين مبارة الوداد والهلال

توقيع اتفاقية شراكة بين الشركة القابضة News Com Africa والشركة الأمريكية RC Communications Washington

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@