أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت؛ عن تسجيل 479 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و 10 وفيات نتيجة مضاعفات العدوى، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوردت وزارة الصحة في النشرة اليومية لتطور الحالة الوبائية بالمملكة، أن الحصيلة الجديدة للإصابات، رفعت مجموع الحالات المؤكدة بالفيروس إلى 478 ألف و 135 حالة.

وبحسب المعطيات الرسمية، فقد تسجيل 10 وفيات جديدة نتيجة المضاعفات الصحية للفيروس، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 8460 ما يمثل نسبة 1.77 في المائة.

ولفتت الوزارة إلى تسجيل 548 حالة شفاء جديدة، خلال الـ24 ساعة الماضية؛ ليصل العدد الإجمالي لمن تماثلوا للشفاء من “كوفيد – 19″ إلى 458 ألفًا و504 حالة؛ بنسبة تمثل  95.89 في المائة.

ووفق المصدر ذاته فإن عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية تهم التحاليل المختبرية، قد بلغ 4 ملايين 559 ألف و916  حالة منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني؛ في 2 مارس الماض

وأكدت الوزارة في سياق متصل، أنه تم الى حدود الساعة تلقيح مليون و 388 ألف 539 شخصا، في كافة تراب المملكة، وذلك في إطار عملية التلقيح التي تم إطلاقها مؤخر

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

أخبار ذات صلة

وزارة الخارجية الإسبانية: العلاقات مع المغرب أولوية في منطقة المغرب العربي

الاستخبارات الأمريكية: ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان متورط في مقتل خاشقجي

فاس..مصالح الأمن تفتح بحثا قضائيا للتحقق من الأفعال الاجرامية التي طالت الطفلة “ايمان”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@