أعلنت الخطوط الملكية المغربية (RAM) عن انطلاقة خط جوي مباشر يربط بين المغرب واسرائيل خلال شهر دجنبر القادم، وأكدت الشركة المغربية على ارتفاع عدد الرحلات على المدى القصير إلى خمس رحلات أسبوعياً بين الدارالبيضاء وتل ابيب.

وحددت الشركة المغربية هذه الرحلات المباشرة من الدار البيضاء الى تل أبيب في الايام الثلاثاء، الخميس والأحد على الساعة 11:55 ليلا بالتوقيت المحلي، للوصول إلى مطار تل أبيب على الساعة 6:15 صباحا.

بالمقابل، تم تحديد مواعيد الرحلات من تل أبيب الى الدارالبيضاء، كل يوم الإثنين والأربعاء والجمعة مع الإقلاع في الساعة 7.15 صباحا بالتوقيت تل ابيب و تحط الرحال بمدينة الدار البيضاء على الساعة 12.10زوالا.

وقررت الخطوط الجوية الإسرائيلية استئناف رحلاتها إلى المغرب خلال نونبر القادم، كما كشفت الشركة الطيران الإسرائيلية عن اسعار تذاكرها ذهابا وإيابا الى المغرب بسعر 3400 درهم و المتاحة الآن للبيع على موقعها الرسمي عبر الإنترنت.

وخلصت الشركة الإسرائيلية أن الخط الجوي الجديد يلبي انتظارات الجالية المغربية المستقرة في إسرائيل والتي لها روابط قوية مع بلدها الأصلي. كما تهدف إلى السماح للسياح ، وكذلك سيدات ورجال الأعمال بالسفر إلى المغرب أو إسرائيل.

تجدر الاشارة، أن رحلات الدار البيضاء تل أبيب، هي جزء من قرار المغرب بإعادة العلاقات مع إسرائيل في دجنبر المنصرم.


أخبار ذات صلة

افتتاح معرض “بين الغضب والرغبة.. القلب النابض للإنسان” بالرباط

بايتاس يوضح سبب سحب الحكومة لمشروع القانون الجنائي من البرلمان

فرنسا: اعتقال 3 أشخاص بعد حادثة طعن شرطي في مدينة كان

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@