9 يونيو 2024

حملات للدرك تُطِيح بمُروجي المخدرات نواحي الخميسات

حملات للدرك تُطِيح بمُروجي المخدرات نواحي الخميسات

القيادة الجهوية للدرك بالخميسات.. جهود دؤوبة لمحاربة المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت، مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بالخميسات، اليوم الإثنين الثالث من أبريل الجاري، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية بجماعة سيدي علال المصدر و ذلك للاشتباه في تورطه في قضية متعلقة بحيازة المخدرات والاتجار بها.

واستنادا إلى المعطيات المتوفرة لجريدة “المغربي اليوم” فإن التدخل الأمني جاء إثر عمليةٍ مُحكَمةٍ للعناصر الدركية انتهت بتوقيف المشتبه فيه على مستوى جماعة سيدي علال المصدر، إضافة إلى حجز 150 قرص من المؤثرات العقلية، و حوالي 500 غرام من مخدر الشيرا.

من جهة أخرى تمكنت اليوم الإثنين مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بآيت يدين من وضعِ حدٍ لنشاط أحد الأشخاص على خلفية قضية الإتجار و ترويج الممنوعات من بينها مخدر الشيرا و “ماء الحياة”.

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة بابتدائية الخميسات جرى وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية، لفائدة البحث الذي تباشره الضابطة القضائية، في انتظار تقديمهم ومتابعهم بالأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

و تندرج هذه العمليات المُركّزة، في سياق الجهود التي تبذلها مصالح الدرك الملكي بتعليمات من القيادة الجهوية بالخميسات من أجل الحد من ترويج المخدرات و تشديد الخناق على ظاهرة الاتجار بالممنوعات بمختلف أنواعها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *