أوطوهول لوكسوري موتورز تحتفل بانطلاقتها بصفتها المستورد والموزع الرسمي لمازيراتي بالدار البيضاء، المغرب، خلال فعالية خاصة وحفل تم تنظيمه في فيلا ألبرت بلانك.
جمع هذا الحدث، الذي يمثل لحظة فارقة ويدشن حقبة جديدة لشركة مازيراتي في المغرب، ضيوفا وعملاء العلامة التجارية مع وسائل الإعلام، بالإضافة إلى حضور السيد عبد العزيز معلمي، المدير العام لشركة أوطوهول لوكسوري موتورز، والسيد حمدي الشنطوري، المدير العام لشركة مازيراتي الشرق الأوسط وإفريقيا.
لقد أصبح مستوى إنتاج مازيراتي في وقتنا الحاضر أقوى وأكثر اكتمالا من أي وقت مضى. فبالإضافة إلى أيقونات الأناقة الإيطالية جيبلي وكواتروبورتي وليفانتي، المجهزة أيضا بإصدارات تعمل بنظام الدفع بكل العجلات التلقائي MHEV، فقد تم حديثا إطلاق سيارة Grecale SUV الحديثة كليتها، بحيث تم الكشف عنها وتقديمها لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا خلال هذا الحدث.
وتتوفر السيارة في 3 طرازات هي: GT وModena (تهجين خفيف) وTrofeo المزودة بمحرك V6 البنزين. وقد تم الإعلان بالفعل عن النسخة الكهربائية بالكامل التي ستطرح للبيع بعدما يتم الكشف عنها خلال العام المقبل.
سيارة Maserati Grecale هي بمثابة “نوعية حقيقية ضمن النوع”، وستصل أولى الدفعات منها إلى السوق ابتداء من شهر دجنبر/ديسمبر 2022، والذي سيجعل مما هو يومي معتاد استثنائيا بكل المقاييس. فالأمر يتعلق بسيارة رباعية الدفع مجهزة للقيادة في أي وقت وفي أي مكان لتحويل كل رحلة إلى تجربة غير عادية.
استأثرت سيارات MC20 وMC20 Cielo الرياضية الفائقة باهتمام كبير للغاية. فأول سيارة لمازيراتي كهربائية بالكامل ستكون هي غران توريزمو، والتي سيتم إنتاجها وتجهيزها أيضا بمحرك Nettuno المكون من 6 أسطوانات V6. وستكون كافة طرازات سيارات مازيراتي متوفرة بالنسخة الكهربائية بنسبة 100٪ في حدود سنة 2025. وبحلول سنة 2030، ستكون كافة طرازات مازيراتي كهربائية بالكامل.
نبذة عن مازيراتي S.p.A
تنتج مازيراتي مجموعة كاملة من السيارات الفريدة التي يمكن التعرف عليها على الفور من خلال شخصيتها الاستثنائية. وبفضل أسلوبها المميز وتقنياتها المتطورة وطابعها الفريد، فإن سيارات مازيراتي تلبي شغف عملائها من ذوي الذوق الرفيع، حيث لطالما شكلت بحد ذاتها معياراً عالمياً للجودة في قطاع السيارات. تحظى مازيراتي بسجل حافل وعريق من السيارات الناجحة، حيث تعيد كل واحدة منها تعريف مفهوم السيارات الرياضية الإيطالية من حيث التصميم والأداء والراحة والأناقة والسلامة، وتتاح حالياً في أكثر من 70 سوقاً مختلفة حول العالم. سفراء هذا التراث هم كواتروبورتيه الرائدة، وسيارة السيدان الرياضية جيبلي، وليڤانتي أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات من مازيراتي، وجريكاليه، السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الجديدة كليًا “Everyday Exceptional”. وتتميز جميع هذه الطرازات باستخدام المواد عالية الجودة مع أفضل الحلول التقنية ذات أرقى مستويات التميز. وتوفر العلامة مجموعة متكاملة من المحركات التي تشمل محركات البنزين ذات الـ 6 أسطوانات والـ 8 أسطوانات، والمحركات الهجينة المزودة بـ 4 أسطوانات، فضلاً عن محركات الدفع الخلفي ومحركات الدفع الرباعي مجسّدين الأداء العالي المتأصل في هوية علامة مازيراتي. توّجت العلامة مجموعتها المتميزة عبر إضافة سيارة MC20 الرياضية الخارقة وMC20 Cielo، والتي تعمل بمحرك Nettuno المكون من 6 أسطوانات، فضلاً عن تزويدها بتكنلوجيا عالية مستوحاة من سيارات الفورمولا 1، والتي أصبحت متاحة للمرة الأولى الآن ضمن سيارات مازيراتي القياسية.

أخبار ذات صلة

المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة 3×3 لأقل من 17 سنة ذكورا وإناثا يتأهلان لبطولة العالم 2023

استقصاء حول الأسرة سنة 2023.. المندوبية السامية للتخطيط تنفتح على الخبرة الدولية

مكناس.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالقتل العمد وإخفاء معالم الجريمة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@