18 مارس 2024

حفل فني كبير بمناسبة المسيرة الخضراء في قلب برشلونة الاسبانية

حفل فني كبير بمناسبة المسيرة الخضراء في قلب برشلونة الاسبانية

ينظم مولاي أحمد نعومي “نعومي إيفينت” حفلا فنيا كبيرا في قلب مدينة برشلونة، وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعون للمسيرة الخضراء المظفرة.
ويشارك في هذا الحفل الفني كل من النجمتين ابتسام تسكت، سعيدة شرف، المطرب الشعبي عبد الله الداودي، الفكاهي عبد الخالق فهيد، مراد بوريقي، الشاب أمير، ورضوان وهبي، وستقدم الحفل الإعلامية سميرة البلوي، بحضور عدد من الشخصيات.
ويرمي هذا الحفل إلى الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية الغالية على المغاربة للتعريف بهذه المسيرة التي شهد لها العالم من جهة، وبتكريس الموروث الثقافي والتراثي الذي يزخر به المغرب، من خلال معارض وعروض أزياء وندوات، يتخللها حفل فني ضخم يشارك فيه ألمع النجوم المغاربة.
وفي هذا السياق صرح مولاي أحمد نعومي المدير الفني للحفل أن هذا الحدث يعتبر استثنائيا للغاية، ويحمل عدد من الرسائل ذات رمزية وطنية، بالإضافة إلى أنه مناسبة للتعريف بالقضية الوطنية وبمسيرة غير مسبوقة أبدعها الملك الراحل الحسن الثاني، وبقيت في ذاكرة المغاربة والعالم منذ سنة 1975 إلى اليوم، وهو ما يشهد على عظمتها.
وأضاف أن الحفل الفني الذي يتمنى عدد من الفنانين المغاربة المشاركة فيه لقيمته الرمزية والفنية، سيحضره هذه السنة ألمع النجوم المغاربة، الذين سيغنون فقرات الحفل بأجمل ما غنوا في مسيرتهم الفنية، حيث تم اختيار كل الأنواع الموسيقية لإحياء السهرة الوطنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *