9 يونيو 2024

حفل تنصيب رجال السلطة الجدد لإقليم مراكش

حفل تنصيب رجال السلطة الجدد لإقليم مراكش

ترأس كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي، وعامل عمالة مراكش، عشية اليوم الثلاثاء 22 غشت الجاري، بمقر ولاية الجهة، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم على مستوى منطقة نفوذ العمالة.

وتندرج هذه التعيينات في إطار الحركة الانتقالية الدورية التي باشرتها مصالح وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة بتعليمات ملكية سامية بمختلف عمالات وأقاليم المملكة.

وحضر الحفل عدد من المنتخبين والسلطات القضائية ورؤساء المصالح الأمنية والعسكرية ورؤساء المصالح الخارجية وفعاليات المجتمع المدني.

وقد تم بالخصوص، تنصيب كلا من عبد السلام حتاش، الكاتب العام الجديد بعمالة مراكش القادم من وجدة، وأحمد الخياري كاتبا عاما ملحقا بالوالي من الناظور، الباشا زكرياء الغياثي، نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة مراكش قادما من جرسيف.

كما تم أيضا، تنصيب مصطفى البدري باشا لباشوية تاسلطانت قادما من عمالة الرباط، ومحمد الحسين رئيس دائرة البور قادما من عمالة الصخيرات تمارة ، مصطفى الغليمي رئيس دائرة الويدان، عبد الإله حميمي رئيس منطقة الحي الحسني قادما من عمالة إقليم الدريوش، عبد المجيد بلماحي رئيس منطقة تامنصورت قادما من إقليم العيون، أمين التيجيني رئيس منطقة سيدي يوسف بنعلي رئيس منطقة سيدي يوسف بن علي قادما من عمالة إقليم تارودانت، عمر رداد رئيس منطقة المنارة قادما من دائرة البور، رشيد الجميلي رئيس منطقة الحي المحمدي قادما من عمالة وجدة، أنكاد.

كما تم أيضا تنصيب، محسن بوكطاية رئيس منطقة ملحق بالكتابة العامة، عبد الرفيع العلوي قائد رئيس الملحقة الإدارية سيد يوسف بن علي الشمالي قادما من عمالة مقاطعة عين السبع، عبد العزيز باخشي قائد رئيس الملحقة الإدارية الفتح بتامنصورت قادما من عمالة إقليم سطات، البشير الداودي قائد الملحقة الإدارية تاسلطانت قادما من عمالة الرباط، مريم دكّان رئيسة الملحقة الإدارية المشور قادمة من عمالة إقليم العيون، عبد الحق القرفي رئيس الملحقة الإدارية النخيل الشمالي قادما عمالة إقليم العيون، كمال العوني، قائد الملحقة الإدارية باب الدباغ قادما من عمالة إقليم تاوريرت، محمد القاسمي رئيس الملحقة الإدارية الإزدهار قادما من عمالة إقليم سطات، فدوى مختاري رئيسة الملحقة الإدارية الباهية قادمة من عمالة الدار البيضاء أنفا، محمد مول الدار قائد رئيس الملحقة الإدارية رياض السلام قادما من عمالة سلا.

وعرف الحفل أيضا تنصيب، كلا من ياسين زكدي قائد رئيس الملحقة الإدارية المسيرة قادما من عمالة مكناس، كوثر الطالبي قائدة رئيس الملاحقة الإدارية القصبة قادمة من عمالة سلا، محمد القاسمي قائد رئيس الملحقة الإدارية الحي الجديد قادما من عمالة وجدة انكاد، خالد المبتهجي قائد رئيس الملحقة الإدارية الإنارة قادما من عمالة المحمدية، أيوب زركدن رئيس الملحقة الإدارية أمرشيش، خريج المعهد العالي للإدارة الترابية فوج 58، يوسف الخمسي قائد رئيس الملحقة الإدارية الداوديات خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية فوج 58.

كما تم تنصيب، محمد أزناك الذي تمت ترقيته من خليفة قائد إلى درجة قائد رئيس الملحقة الإدارية جامع الفنا، ومحمد ملهاف، الذي تمت ترقيته من خليفة قائد إلى درجة قائد رئيس الملحقة الإدارية سيدي غانم، ومحمد شادي الذي تمت ترقيته من خليفة قائد إلى درجة قائد بمطار مراكش المنارة، عبد الهادي أبو ضياء الذي تمت ترقيته من خليفة قائد إلى درجة قائد بقسم الشؤون الداخلية بعمالة مراكش.

وتم أيضا تنصيب، قائد قيادة سعادة قادما من عمالة مكناس، عبد الرزاق طه قائد قيادة السويهلة قادما من عمالة إقليم تارودانت، كريم بريغيت قائد قيادة أولاد دليم قادما من عملة إقليم الحسيمة، محسن الحسيني قائد قيادة حربيل قادما من عمالة إقليم كلميم، وفيصل الشعيبي قائد قيادة الويدان قادما من عمالة إقليم الصويرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *