10 يونيو 2024

حافلات البيضاء بإدارة ألزا تعدل جداولها الزمنية لملائمة حاجيات البيضاويين والبيضاويات خلال شهر رمضان

حافلات البيضاء بإدارة ألزا تعدل جداولها الزمنية لملائمة حاجيات البيضاويين والبيضاويات خلال شهر رمضان

بمناسبة حلول رمضان المبارك، وعلى ضوء التغييرات التي تُصاحب شهر الصيام، ستعمل شركة حافلات البيضاء بإدارة ألزا، على تعديل جدول عمل حافلاتها، من أجل تقديم خدمة تلائم حاجيات البيضاويين والبيضاويات خلال هذا الشهر الكريم.

وستشرع حافلات النقل الحضري العمل ابتداء من الساعة السادسة صباحًا (6H) إلى غاية الساعة السادسة و10 دقائق مساء (18H10)، بحوالي ساعة قبل موعد الإفطار، كما سيتم برمجة بعض الرحلات بعد الإفطار، حيث ستكون الانطلاقة الاولى على الساعة الثامنة والنصف مساء (20H30)، وأخر انطلاقة على الساعة التاسعة والنصف ليلا (21H30).

وعلى امتداد أيام الشهر الكريم، سيتم تكييف مواقيت عمل الوكالات التجارية، حيث ستكون مفتوحة في وجه الزبناء والزبونات من الساعة السابعة والنصف صباحا (7H30) إلى غاية الخامسة مساء (17H)، كما يُمكن التواصل مع خدمة الزبناء من السابعة والنصف صباحا (7H30) إلى غاية التاسعة مساء (21H) على الرقم55 20 55 20 05، فيما تظل حافلات البيضاء بإدارة ألزا رهن إشارة المواطنات والمواطنين الذين يمكنهم التواصل معنا عبر الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعديلات المشار إليها أعلاه تشمل جميع خطوط حافلات البيضاء، وسيتم الاعتماد على نفس المواقيت طيلة أيام الأسبوع، بما في ذلك نهاية الأسبوع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *