قررت غرفة الجنايات الإبتدائية المكلفة بجرائم الأموال لدى محكمة الإستئناف بمراكش، في جلستها ليوم أمس الأربعاء 14 يوليوز الجاري، تأجيل محاكمة رئيس جماعة أفلايسن إلى جانب متهميْن آخرين من أجل تبديد أموال عامة إلى غاية 22 شتنبر المقبل، لتنصيب محام عن المتهم “ب، ا” في إطار المساعدة القضائية، و إمهال الجماعة لإعداد مطالبها المدنية.

ويتابع رئيس المجلس الجماعي لجماعة أفلايسن التابعة لقيادة دمسيرة،”مبارك ايت بيهي” في حالة سراح إلى جانب كل من “ب،ا” و”ل، ي”، من أجل جناية تبديد أموال عامة موضوعة تحت يده بمقتضى وظيفته، و التزوير، على إثر التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف في شأن شكاية تتعلق بشبهة تبديد المال العام بالجماعة المذكورة.

وفي سياق متصل، قررت نفس الغرفة تأجيل محاكمة الرئيس السابق للجماعة الترابية أسيف المال بإقليم شيشاوة إلى جانب المقاول وذلك إلى غاية 29 شتنبر المقبل، لإمهال الأستاذ رافع لإحضار موكليه معا.

ويتابع رئيس المجلس الأسبق لجماعة أسيف المال في حالة سراح من أجل جناية “محاولة اختلاس أموال عامة موضوعة تحت يده بمقتضى وظيفته وجنحة التزوير في محررات تجارية” فيما يتابع المتهم الثاني بجناية المشاركة في اختلاس أموال عامة

أخبار ذات صلة

طبيبان فقط للتصريح بالدفن على مستوى مراكش في مشهد ولا في الخيال!!!

تفاصيل صغيرة تفصل وليد الركراكي ليكون خلفية البنزرتي في الوداد الرياضي

وزير التعليم سعيد أمزازي في زيارة للخميسات لإحداث نواة جامعية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@