تنظم “جمعية أجيال للتنمية” بالدروة، بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ببرشيد، ومدرسة أبي هريرة، وبتنسيق مع السلطة المحلية وجماعة الدروة، وبتعاون مع جامعة المجتمع المدني المغربي، يوم السبت 19 نونبر الجاري بمدينة الدروة، لقاء تواصليا ونشاطا وطنيا بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد الاستقلال، تحت شعار “العمل الجمعوي بالدروة آلية لخدمة المجتمع”.

وتشكل هذه التظاهرة والحفل الفني الوطني، مناسبة لتقديم والتعريف بجمعية أجيال للتنمية، والتي تعنى بشؤون ساكنة الدروة في المجال الاجتماعي والبيئي والثقافي.

وستعرف هذه التظاهرة، التي تتميز بحضور أساتذة ومؤطرين، ومستشارين من جماعة الدروة، بالإضافة إلى فاعلين جمعويين وشخصيات من عوالم الفن والثقافة، كما سيتخلل اللقاء الفني الوطني عدة فقرات موسيقية للأطفال احتفاء بذكرى عيد الاستقلال المجيد.

وفي كلمة بالمناسبة، أكد رئيس جمعية “أجيال للتنمية” ونائب الكاتب العام لجامعة المجتمع المدني المغربي، السيد مصطفى عدناوي، أن هذه التظاهرة تندرج في إطار الاحتفال بذكرى عيد الاستقلال من جهة، والتعريف بالجمعية وبرامجها المستقبلية من جهة أخرى، مبرزا أن الجمعية وضعت أجندة غنية خلال الفترة المقبلة تعنى بتنمية ودعم الساكنة المحلية في مجالات عدة.
وأكد عدناوي، أن جمعية “أجيال للتنمية” تشكل قيمة مضافة وتعطي نفسا جديدا للعمل الجمعوي بالمنطقة، خاصة في ميادين التواصل والخدمات المجتمعية والبيئة.

الجدير بالذكر، أن جمعية “أجيال للتنمية” بالدروة، تهدف إلى العمل على تنمية المنطقة من خلال تنظيم حملات توعوية واطلاق مبادرات وأنشطة لفائدة الساكنة المحلية، في المجالات الاجتماعية والثقافية والبيئية، والمساهمة في تنمية المنطقة بصفة عامة.
 

أخبار ذات صلة

“طلبة نادي”6Days” ينظمون ليلة خيرية بالدار البيضاء

جمعية أسلال إبركاك للتنمية والتعاون تعقد جمعها العام العادي بالدار البيضاء

جمعية ايكيديا تحتفل بطريقتها الخاصة بالمسيرة الخضراء الغالية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@