7 فبراير 2023

جماعة مرشوش إقليم الخميسات تصادق على برمجة الفائض واتفاقيات شراكة

جماعة مرشوش إقليم الخميسات تصادق على برمجة الفائض واتفاقيات شراكة

صادق، اليوم الثلاثاء السابع من فبراير الجاري، المجلس الجماعي لمرشوش دائرة الرماني إقليم الخميسات على برمجة الفائض الحقيقي برسم ميزانية سنة 2022 إلى جانب اتفاقيات شراكة، و ذلك خلال أشغال الدورة العادية لشهر فبراير.

و ترأست، أشغال الدورة التي مرت مغلقةً نورة لمخنتر رئيسة جماعة مرشوش، و بحضور قائد القيادة، و أعضاء و عضوات المجلس، و أطر و موظفي الجماعة، و تم خلالها مناقشة أربعة نقاط مدرجةٍ بجدول الأعمال.

و تم خلال الدورة المصادقة بالإجماع على برمجة الفائض الحقيقي لسنة 2022، و المصادقة على اتفاقية رقم 22 حول إنجاز مشروع تزويد الدواوير التابعة لجماعة مرشوش بالماء الصالح للشرب بواسطة النافورات العمومية بين المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء و جماعة مرشوش للدواوير التالية آيت الجيلالي، أولاد سيدي بوعمرو، الشليحيين، و أولاد الحاج.

كما تمت المصادقة على تعديل المادة الرابعة من اتفاقية الشراكة المبرمة بين جماعة مرشوش و جمعية اولاد خليفة الجنوبية للتنمية القروية الرماني مرشوش لتدبير النقل المدرسي، و المصادقة على تعيين ممثل من المجلس الجماعي في حظيرة اللجنة المكلفة بتدبير دار الطالبة بجماعة مرشوش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *