10 يونيو 2024

جماعة الخميسات تُوَضِّح إصلاحات المسبح البلدي

جماعة الخميسات تُوَضِّح إصلاحات المسبح البلدي

ذكرت، اليوم الخميس الثالث و العشرون من فبراير الجاري جماعة الخميسات أنها تسعى إلى إصلاح و تأهيل المسبح البلدي، و ذلك من خلال منحة الدعم المالي الذي توصلت به الجماعة من وزارة الداخلية.

جاء هذا في بلاغ لجماعة الخميسات توصلت به جريدة “المغربي اليوم” جاء فيه؛ ” عقب نشر بعض المنابر في مواقع التواصل الاجتماعي لأخبار غير دقيقة حول المسبح الجماعي، ينهي المجلس الجماعي لعموم المواطنات والمواطنين، أن المكتب المسير لمجلس جماعة الخميسات، عقد بتاريخ 28 دجنبر 2022 اجتماعا موسعا بحضور الرئيس ونوابه وبعض مستشارات ومستشاري المجلس، لدارسة مجموعة من القضايا المحلية، ومن بينها المتعلقة بالمسبح الجماعي “.

و أشار البلاغ؛ ” تم تخصيص اعتماد مالي قدره 3.500.000.00 من منحة الدعم المالي الذي توصلت به الجماعة من وزارة الداخلية، من أجل إصلاح وتأهيل المسبح الجماعي، مع التأكيد على ضرورة الإسراع بوضع رؤيا واضحة للمشروع قبل البدء في تنزيله للتمكن من فتحه للعموم خلال الصيف المقبل “.

و أضاف البلاغ؛ ” من بين الاقتراحات التي تقدم بها أعضاء المكتب المسير، والمتعلقة بالحوض الأولمبي الكبير، هي تقليص عمقه للتقليل من كمية المياه التي يحتاجها، لاسيما في ظل سياسة ترشيد الماء التي تنهجها الدولة “.

و أشار البلاغ في الأخير أنه تنويرا للرأي العام المحلي، تجدر الإشارة إلى أنه بالموازاة مع هذا التصور هناك عمل دؤوب من المجلس للتفكير في صيغ عملية وعقلانية لإصلاح وتأهيل المسبح الجماعي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *