17 ماي 2024

جماعة أولماس توقع اتفاقية شراكة مع كلية الحكامة

جماعة أولماس توقع اتفاقية شراكة مع كلية الحكامة

تم، يومه الأربعاء السابع من يونيو الجاري، بكلية الحكامة والعلوم الاقتصادية والاجتماعية التابعة لجامعة محمد السادس متعددة التخصصات – بتكنوبوليس سلا التوقيع على اتفاقية شراكة تتعلق بالتكوين الأكاديمي، والتكوين المستمر والبحث العلمي، بين الجماعة الترابية أولماس وكلية الحكامة.

و تمت، مراسيم التوقيع على الإتفاقية بحضور كل من عميد الكلية، ورئيس الجماعة الترابية أولماس محمد شرورو، ومجموعة من أستاذات وأساتذة الكلية إضافة إلى مجموعة من عضوات وأعضاء المجلس الجماعي، وبعض موظفي الجماعة الترابية.

وتهم هذه الإتفاقية بالخصوص استفادة الطالبات والطلبة من منحة تكميلية ممولة من طرف الجماعة، وتكوين المنتخبين والموظفين في إطار التكوين المستمر، عبر تنظيم دورات تكوينية تتلاءم والحاجات المعبر عنها، ووضع وتطوير البحث العلمي في المجالات التي تهم اختصاصات الجماعات الترابية وذلك من خلال مشاركة الاساتذة والطلبة.

وتندرج هذه الشراكة في إطار الدعم المستمر والمتواصل الذي يباشره المجلس الجماعي لأولماس لقطاع التربية والتكوين في مختلف الأسلاك، وكذلك انفتاح الكلية على التلميذات والتلاميذ المتفوقين والمنحدرين من مناطق قروية وجبلية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *