تعلن “جاكادي باريس”، العلامة الفرنسية المتميزة والرائدة في صناعة ملابس الأطفال المتراوحة أعمارهم بين شهر و12 ربيعا، عن افتتاح متجرها الجديد على الإنترنت في المغرب. www.jacadi.ma هو متجر العلامة التجارية العريقة التي ظلت منذ زمن طويل، تنشر في شتى أنحاء العالم، أصالة التراث الفرنسي في صناعة ملابس الأطفال، وهي أيضا العلامة الراقية التي تواكب العصر والتحول الرقمي لتكون دوما قريبة من عملائها من أجل تيسير سبل الحياة على الآباء والأمهات الراغبين في إضفاء لمسة جمال مذهلة و انتقاء أفضل ما في الطفولة لأبنائهم.
بفضل المتجر الإلكتروني الجديد، أصبح بالإمكان الوصول إلى جميع منتوجات “جاكادي باريس”، وبات بمقدور الآباء والأمهات الحوامل، الاطلاع من داخل بيوتهم، على تشكيلة غنية ومتنوعة من الملابس والأحذية المصممة بعناية فائقة، والتي تزاوج بين الأناقة والجودة المستدامة على حد سواء، مع إمكانية ارتدائها بشكل مريح وفقًا لأحدث اتجاهات الموضة، قطع أقمشة لا تشوبها عيوب، تطريز مصنوع يدوياً… كل شيء مصمم بعناية لضمان الأناقة والراحة للأطفال الرضع والفتيان والفتيات من أجل الاستمتاع بقضاء فصل شتاء دافئ.
أنتم على موعد مع حدث سعيد؟ “جاكادي” تدعوكم إذن إلى تصفح قائمة “المواليد الجدد” في موقعها على الإنترنت لخدمة الأطفال حديثي الولادة، وتدعوكم إلى انتقاء أغلى ما يمكن تقديمه من هدايا في عالم رعاية الأطفال الصغار، دون أن تنسوا استكمال تبضعكم بتشكيلة من العطور المستحضرة بمزيج من المكونات الطبيعية التي من شأنها أن تميز بنسيمها لحظات العناية بالصغار. عطور “جاكادي” التي تم تحضيرها خصيصا للرضع، وللأولاد أو البنات، سوف تجد قواريرها الزجاجية الأنيقة التصميم، مكانها بسهولة على رفوف الحضانة أو في دولاب الحمام.
وبالمناسبة، تدعوكم “جاكادي باريس”، للاستفادة أيضا من عروضها الخاصة بعطلة نهاية السنة، إذ يمكنكم اكتشاف أفكار رائعة حول هدايا أعياد الميلاد، مع الاستفادة أيضًا من تخفيضات رائعة تصل إلى 50% على تشكيلة متنوعة من ملابس الأطفال المعروضة للبيع في متجر Outlet والمتوفرة حصريا على موقع www.jacadi.ma .
لقد أصبح موقع “جاكادي ” واجهة عرض مفتوحة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، حيث سيتولى فريقنا التجاري إرشادكم مباشرة عن بعد بواسطة تطبيق “واتساب” لمساعدتكم طيلة مراحل تبضعكم ، وهكذا يمكنكم الحصول على المنتوجات المفضلة لديكم أينما كنتم وفي كل أنحاء المغرب، كما يمكنكم الاستفادة من خدمة العملاء وخدمة ما بعد البيع المتاحة في كل الأوقات، على الرقم 06 68 65 81 34.
ومن خلال متجرها الالكتروني الجديد، تعدكم “جاكادي المغرب” بتحسين تجربة التبضع بفضل وضعها رهن إشارتكم فريقا تجاريا يحسن الاستماع إليكم ومنتوجات عالية الجودة متاحة أمامكم في كل الأوقات.
وبمناسبة إطلاق المتجر الالكتروني www.jacadi.ma تدعوكم جاكادي للاستفادة من تخفيض 10% على جميع مشترياتكم عبر الإنترنت بمجرد إدخال الرمز السري JACADINOEL، وذلك طيلة الفترة الممتدة من 10 إلى 25 دجنبر 2021.
وأخيرا، ى لا تنسوا متابعة جديد علامتكم التجارية المفضلة على شبكاتنا الاجتماعية @ jacadmaroc.

jacadiact

أخبار ذات صلة

سابقة تاريخية.. أول دولة تستعد لمنع شبابها من التدخين نهائيا

توقعات أحوال الطقس ليوم السبت 11 دجنبر 2021

المجلس الجماعي للخميسات ينفتح على المجتمع المدني لتحقيق لتنمية بمقاربة تشاركية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@