استقبلت سلسلة Redmi 10 ثلاثة هواتف ذكية جديدة، أنيقة وعالية الأداء، متيحة بذلك الفرصة أمام أكبر عدد من المستخدمين للولوج إلى تجارب نقالة متقدمة.

 أعلنت Xiaomi اليوم بشكل رسمي عن إطلاق Redmi 10 2022. وبذلك، أصبحت ثلاثة هواتف جديدة عالية التنافسية متوفرة ضمن سلسلتها Redmi 10 في المغرب، ويتعلق الأمر بكل من Redmi 10 2022 وRedmi 10C وRedmi10A. وتمتلك هذه الهواتف الذكية الثلاثة من سلسلة Redmi 10 مواصفات وخصائص مثيرة مقارنة مع باقي الهواتف ضمن فئتها. فقد جاءت هذه الهواتف الذكية الثلاثة مجهزة بكاميرات ممتازة، وخصائص عملية للشحن السريع وشاشات غامرة بشكل فائق، وتم تزويدها بكل ما يجعلها تمكن أعدادا متزايدة من المستهلكين من الوصول إلى تجربة راقية ومتقدمة، مؤكدة بما لا يدع مجالا للشك أن الهواتف الذكية وعالية الجودة  لسلسلة Redmi 10 تتربع بدون منازع على عرش الأداء في فئتها.
Redmi 10 2022: صمم ليجعل الخصائص والأداء العاليين في متناول أكبر عدد من المستهلكين
يهدف Redmi 10 2022 إلى جعل التجهيزات والأداءات عالية المستوى في متناول أكبر عدد. فقد جُهِّزَ هذا الهاتف الذكي بمنظومة كاميرا رباعية مُدَعَّمة بالذكاء الصناعي، تشمل كاميرا رئيسية بدقة 50MP، وكاميرا واسعة جدا بدقة 8MP، وكاميرا ماكرو 2MP، وكاميرا للتصوير العميق 2MP. تتوفر آلة التصوير على مجموعة من المُرَشِّحات التي تمكن من إنجاز صور وفيديوهات مثيرة ومبدعة على رؤوس الأصابع. كما أن العرض انسيابي للغاية بفضل وجود شاشة +DotDisplay FHD بحجم 6.5 بوصة مع معدل تحديث الشاشة بقدرة 90Hz.

أخبار ذات صلة

هزة أرضية بقوة 4.8 درجات بعرض ساحل إقليم الدريوش

النقابة الوطنية للمعهد الوطني للبحث في الصيد البحري تطرح مشاكل قطاع المعهد الوطني للبحث بالصيد البحري

هواوي nova 9 SE، الهاتف الذكي المثالي للشباب

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@