تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بسلا، يوم أمس السبت 29 ماي الجاري، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون واستعمالها لأغراض النصب والاحتيال.

وجرى توقيف المشتبه فيه، الذي يشكل موضوع مذكرة بحث لفائدة العائلة من قبل مفوضية الشرطة بسيدي يحيى الغرب، على مستوى مستشفى مولاي عبد الله بمدينة سلا، وذلك بعدما انتحل صفة موظف للشرطة من أجل ولوج هذه المؤسسة الصحية وابتزاز المواطنين وسلبهم مبالغ مالية بدعوى إخضاعهم للمراقبة الأمنية.

كما مكنت عملية التفتيش المنجزة على المشتبه فيه لحظة توقيفه من حجز مصباح يدوي أسود يوهم من خلاله ضحاياه أنه سلاح وظيفي بالإضافة إلى هاتف نقال ومبلغ مالي يحتمل في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

أخبار ذات صلة

ما يتم الترويج له بشأن قيام 4 عناصر من القوات المساعدة بعملية للهجرة غير المشروعة إلى مدينة سبتة المحتلة لا أساس له من الصحة

الممثل المصري أحمد فتحي يعلن إصابته بكورونا

عاجل… الحكومة تفرض إجراءات جديدة بعد تفشي كورونا… تحديد التاسعة كوقت للإغلاق ومنع التنقل لأربعة مدن كبرى

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@