نظمت، اليوم السبت العاشر من يوليوز الجاري، الثانوية التأهيلية أحمد الطيب بن هيمة بجماعة البراشوة إقليم الخميسات حفل التميز للتلميذات و التلاميذ المتفوقات و المتفوقين برسم الموسم الدراسي 2020-2021، بالإضافة إلى تكريم الأساتذة المحالين على التقاعد و المنتقلين، تحت شعار “لمسة وفاء لأهل العطاء”.

وحضر، الحفل خالد زروال المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالخميسات، و الأطر الإدارية و التربوية للمؤسسة، و المحتفى بهم، و التلاميذ و التلميذات المتفوقين.
و أقيم، الحفل بفضاء أحترمت فيه كل التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية و افتتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ترديد النشيد الوطني من طرف الحاضرين، أعقب ذلك كلمة اللجنة المنظمة، التي رحبت بالحضور ثم قدمت برنامج الحفل.

وتوالى بعد ذلك على الكلمة، كل من ممثلة هيئة التديس، و مدير الثانوية نورالدين الطبيلي الذي جدد الترحاب بالحضور، ونوه بالمجهودات المبذولة من طرف هيئة التدريس في ظل ظروف استثنائية و صعبة و تواصلهم المستمر مع المتعلمين، ليتحقق التفوق والتميز، كما نوه بما أسداه المتقاعدين من خدمات جليلة للمؤسسة بكثير من نكران الذات متمنيا لهم الصحة و العافية.

و في متناول كلمته شكر المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالخميسات الأطر الإدارية و التربوية على تنظيم حفل يشجع التميز، و يكرم المتقاعدين، منوها بالعمل الجاد الذي يميز ثانوية أحمد الطيب بن هيمة أطراً و تلاميذاً.

و قد تم خلال الحفل تكريم المدير الإقليمي خالد زروال على مجهوداته المتواصلة على مستوى المنظومة التربوية بالإقليم، كما تم توزيع الهدايا و الشواهد التقديرية على المتفوقين وعلى المكرمين من الأطر الإدارية والتربوية و الأطر المنتقلة و المحالين على التقاعد، وقد تخلل الحفل فواصل غنائية وفي الختام أقيم حفل شاي و مأدبة غذاء على شرف الحضور.

أخبار ذات صلة

طبيبان فقط للتصريح بالدفن على مستوى مراكش في مشهد ولا في الخيال!!!

وزير التعليم سعيد أمزازي في زيارة للخميسات لإحداث نواة جامعية

الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج تخليد الوطني للمهاجر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@