احتضنت، يومه الجمعة الثالث عشر من ماي الجاري، قاعة الإجتماعات بمقر جماعة مجمع الطلبة إقليم الخميسات اجتماعاً خُصِص لتنصيب هيئة المساواة و تكافؤ الفرص و مقاربة النوع، و ذلك عملا بمقتضيات القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات وخاصة المادة 120 منه.

و حضر، أشغال تنصيب الهيئة رئيس جماعة مجمع الطلبة كريم فؤاد، و عدد من أعضاء الجماعة، و مدير المصالح الجماعة محمد الكبراوي، و قائد قيادة آيت أوريبل عبد اللطيف اليحياوي، و أعضاء هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع الذين صادق عليهم المجلس خلال أشغال الدورة.

و انطلق، الإجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس الجماعة و التي عبّر من خلالها عن سعادته بتواجد مجموعة من خيرة بنات و أبناء الجماعة ومن طاقاتها وكفاءاتها وفعالياتها الجمعوية في مختلف المجالات ضمن هذه الهيئة، كما ألقى مدير مصالح الجماعة كلمة توجيهية و تأطيرية بالمناسبة حول أدوار هيئة المساواة، تلا ذلك مداخلات للتعريف بأعضاء الهيئة البالغ عددهم 13 عضوا و عضوة كل بإسمه وصفته ومجال اختصاصه.

و بعد استحضار الأسس القانونية لهئية المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع و الإطلاع على أدوارها، تم انتخاب محمد بوجات رئيساً لهيئة المساواة، إيمان البرنوصي نائبة الرئيس، حسناء بزبوز المقررة، احبشان توفيق نائب المقررة.

أخبار ذات صلة

السلامة المائية: ليدك تتقاسم تجربتها خلال الدورة الثانية لملتقى حوار الأعمال

العثور على الفتاة القاصر التي اختفت في ظروف غامضة بالدار البيضاء بعد تدخل أمني ناجع

المديرية العامة للأمن الوطني.. تعطي انطلاقة العمل بالفرقة الجهوية للمتفجرات بمدينة الرباط

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@