19 مارس 2024

تنصيب عبد الرحيم بوعبيد وكيلا للملك لدى المحكمة الإبتدائية بتيفلت

تنصيب عبد الرحيم بوعبيد وكيلا للملك لدى المحكمة الإبتدائية بتيفلت

إحتضنت، اليوم الثلاثاء الثامن من نونبر الجاري، قاعة الجلسات بالمحكمة الإبتدائية بمدينة تيفلت إقليم الخميسات، مراسيم تنصيب الأستاذ عبدالرحيم بوعبيد، و الذي تم تعيينه وكيلا لجلالة الملك بإبتدائية تيفلت.

و تميَّز، حفل التنصيب بحضور كل من عامل إقليم الخميسات، و الكاتب العام للعمالة ورئيس ابتدائية تيفلت، و رئيس المحكمة الابتدائية بالخميسات، و وكيل الملك لديها، وعدد من كبار المسؤولين الترابيين والقضائين ورجال القانون والمنتتخبين، وممثلي مختلف المصالح الخارجية والهيئات بالمدينة.

و عُرِف، الأستاذ عبدالرحيم بوعبيد، طيلة فترة اشتغاله بكل من المحكمة الإبتدائية بالخميسات و بابتدائية تمارة بأوصاف النباهة و الحكمة و الصرامة و النبوغ العلمي، بالإضافة إلى مجهوداته الجبارة لتطبيق الرؤية الملكية، الرامية إلى منح المملكة مؤسسات دستورية قوية و فاعلة، قادرة على رفع تحديات المرحلة الراهنة، المتسمة بالحركية التنموية الكبيرة.

كما لم يدخر، الأستاذ عبدالرحيم بوعبيد وكيل جلالة الملك الجديد بالمحكمة الإبتدائية بتيفلت، أي جهد لإرساء دعائم المحكمة في خدمة المواطن، وتبسيط المساطر، ونزاهة الأحكام، وتخليق القضاء، و إحقاق العدل، و نهج المقاربة التشاركية مع باقي هيئة القضاة، وباقي مساعدي القضاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *