تم، يومه الخميس فاتح شتنبر الجاري، بمقر عمالة إقليم الخميسات، تنصيب الكاتب العام الجديد لعمالة الإقليم أحمد صابر الذي كان يشغل نفس المنصب بعمالة الحاجب، بالإضافة رجال و نساء السلطة الجدد وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي شهدتها الإدارة الترابية على الصعيد الوطني.

وجرى تنصيب الكاتب العام الجديد خلال حفل أشرف عليه عامل إقليم الخميسات منصور قرطاح، و بحضور رئيس قسم الشؤون الداخلية هشام دحو، وممثلي المصالح الأمنية والمصالح الخارجية والمنتخبين، بالإضافة إلى فعاليات جمعوية و إعلامية.

وفي كلمة بالمناسبة، أبرز عامل الإقليم منصور قرطاح أن هذه الحركة الانتقالية تأتي تبعا للتعليمات الملكية السامية والداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية.

وأشار إلى أن دور رجل السلطة يتمثل في تقريب الإدارة من المواطن والانخراط في الأوراش التنموية، داعيا رجال و نساء السلطة الجدد إلى نهج سياسة القرب والانخراط الفعلي في كل ما يهم تنزيل توجهات نموذج تنموي محلي.

جدير بالذكر أن الحركة الانتقالية التي شهدتها الإدارة الترابية على الصعيد الوطني همت ما مجموعه 25 رجل سلطة بإقليم الخميسات من أصل 39 أي بنسبة 64 بالمائة.

أخبار ذات صلة

المديرية العامة للأمن الوطني.. استخدام السلاح بفاس بشكل اضطراري

توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم الأربعاء 28 شتنبر 2022

فاس.. توقيف 7 أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@