أعلنت مؤسسة سلا للثقافة والفنون، عن تمديد أجل إيداع ترشيحات مباراة الفيلم الوثائقي القصير حول مدينة سلا إلى غاية 29 يناير الجاري، وذلك بهدف إعطاء المعنيين فرصة لاستكمال ملفات ترشيحهم، وتمكينهم من وقت إضافي لإتمام إنجاز مشاريعهم.

وأوضح بلاغ للمكتب التنفيذي للمؤسسة أن هذا القرار يأتي نزولا عند طلبات بعض المعنيين بموضوع المباراة التي أعلنت عنها مؤسسة سلا للثقافة والفنون منذ أوائل شهر دجنبر 2020، وخاصة ما يتعلق بإكراهات وصعوبات العمل في ظل حالة الطوارئ الصحية التي قررتها السلطات العمومية ببلادنا للحماية من وباء كورونا، وما تقتضيه من ضرورة التقيد بالتدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية.

وذكر البلاغ أن موضوع المباراة يهم تناول أحد المعالم التاريخية لمدينة سلا، بالصوت والصورة، في مدة زمنية محددة في 13 دقيقة. كما أنه تم تخصيص جوائز مالية للأفلام الثلاثة الفائزة التي سيتم اختيارها من لدن لجنة التحكيم، وهي على التوالي (15 ألف درهم، 10 آلاف درهم، 5 آلاف درهم).

ولمزيد من المعلومات، يضيف البلاغ، تدعو المؤسسة الراغبات والراغبين في المشاركة إلى الاطلاع على النظام الداخلي الذي يؤطر هذه المباراة في الموقع الإلكتروني الرسمي للمؤسسة www.salaculture.ma.

أخبار ذات صلة

فيلم”جرادة مالحة” طائرة تُقِلّك من الأرض إلى عالم خيالي يقودها “الربّان” إدريس الروخ

بعد الإساءة لريدوان… إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي تقدم اعتذارا رسميا للشعب المغربي

سابقة.. المكتبة الوطنية تطلق منصة رقمية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@