10 يونيو 2024

تمارة.. إصابة مشتبه فيه بتشكيل خطر على الناس ورجال الأمن

استخدم مقدم شرطة يعمل بالفرقة المتنقلة لشرطة النجدة التابعة لمنطقة أمن تمارة سلاحه الوظيفي، منتصف ليلة السبت فاتح يوليوز الجاري، وذلك خلال تدخل أمني لتحييد الخطر الصادر عن شخص يبلغ من العمر 29 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، والذي عرّض أمن المواطنين وممتلكاتهم وسلامة موظفي الشرطة لاعتداء خطير وتهديد جدي بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت مصالح الأمن قد توصلت بنداء نجدة عبر الخط الهاتفي 19، مفاده قيام المشتبه فيه الذي كان في حالة غير طبيعية بارتكاب العنف في حق أصوله، فضلا عن إلحاقه لخسائر مادية بسيارة كانت مستوقفة بالشارع العام، حيث تدخلت دورية محمولة للشرطة من أجل ضبطه، غير أنه رفض الامتثال وواجه عناصرها بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض.

وقد اضطر أحد عناصر الدورية الأمنية لاستخدام سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية، قبل إصابة المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى، بشكل مكن من دفع الخطر الناتج عن هذا الاعتداء.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه بالمستشفى الذي تم نقله إليه من أجل تلقي للعلاجات الضرورية، في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *