أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن التوصل إلى شراكة جديدة مع “يلو كورنر” YellowKorner، مجموعة التصوير الفني الشهيرة عالمياً، لتزويد المستهلكين بمجموعة واسعة من الصور الفوتوغرافية التي أبدعها فنانون عالميون وناشئون على أجهزة التلفزيون “ذا فريم”
“The Frame”، بما يسهم في الارتقاء بأنماط حياتهم، وجعل فرص الاستمتاع بأعمال التصوير الفوتوغرافي الفني أسهل بكثير من خلال متجر “آرت ستور”.
 
و قد تأسست “يلو كورنر” في العام 2006، وهي دار تصوير فني رائدة يوجد مقرها في فرنسا، وتدير شبكة تضم أكثر من 130 معرضاً في 25 دولة حول العالم. وتقدم أكثر من 3,000 نسخة محدودة ومطبوعات معتمدة بالتعاون مع نخبة من أشهر الفنانين العالميين الرواد من هذا الجيل.
 
 ومن خلال هذه الشراكة، سيقدم جهاز التلفزيون “ذا فريم” مجموعة واسعة من الصور برعاية “يلو كورنر”، ما يسمح للمشاهدين باكتشاف وتجربة سحر التصوير الفوتوغرافي بطريقة لم تكن متاحة من قبل. وفي المقابل، سيتم عرض هذا الجهاز التلفزيوني أيضاً في عدد من المعارض الفنية التابعة للدار في فرنسا، لإتاحة الفرصة أمام العملاء لاكتشافه، والحصول على المزيد من المعلومات المتعلقة بمواصفاته، من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة.
 
إضافة إلى ذلك، ستشترك سامسونج و “يلو كورنر” مع فنانين مشهورين وناشئين لإقامة معارض في باريس، بهدف إضفاء الطابع المفتوح على التصوير الفوتوغرافي الفني. وسيوفر موقعا الطرفين سامسونج و “يلو كورنر” المزيد من التفاصيل، لإفساح المجال الزوار لمعرفة الكثير عن آفاق الشراكة، بما في ذلك الأجهزة التلفزيونية “لايف ستايل” الشهيرة ومنصتها الفنية الرائدة “آرت ستور”، حيث يعرض عدد من فناني “يلو كورنر” أعمالهم هناك.
 
يضم “آرت ستور” حالياً ما يزيد على 1,500 عمل فني أبدعها أكثر من 600 فنان من 42 دولة مختلفة، ويمكن للمستهلكين الاستمتاع بها بجودة الصور من فئة (4K)، والمعروضة أصلاً في عدد من المتاحف والمعارض حول العالم، بما في ذلك متحف “ألبرتينا” في فيينا، ومتحف “هيرميتاج ستيت” في سانت بطرسبرغ، ومتحف برادو في مدريد، ومتحف تيت مودرن في لندن، ومتحف فان جوخ في أمستردام ولوماس.
 

أخبار ذات صلة

إحياء الذكـرى 46 لعملية التهجير الجماعي التعسفي للمغاربة من الجزائر سنة 1975

توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم الجمعة 17 دجنبر 2021

مكافحة الإرهاب: واشنطن تشيد باستراتيجية المغرب

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@