حظيت، يومه السبت الرابع عشر من يناير الجاري، الأستاذة فوزية بوكريان أيقونة العمل الجمعوي بالخميسات بتكريمٍ بمناسبة إحالتها على التقاعد النسبي كمندوبة جهوية لقدماء المقاومين و أعضاء جيش التحرير، و توليها مهمة رئيسة المركز الجهوي لدعم النساء في وضعية صعبة بإقليم الخميسات.

و أشرف، على تنظيم هذا الحفل أعضاء و أطر المنتدى النسائي للتنمية و التضامن بالخميسات، و بحضور أطر و موظفي المندوبية السامية للمقاومة على مستوى الجهة، و ثلة من الفاعلين الجمعويين و الإعلاميين و عائلة المحتفى بها الكبيرة و الصغيرة.

ومن جانبها نوهت فوزية بوكريان رئيسة المنتدى النسائي للتنمية و التضامن بالخميسات، في تصريح خصت به جريدة “المغربي اليوم” بحسن تعامل أطر المندوبية السامية للمقاومة و أعضاء المنتدى كل من موقعه، و بروح التأخي و التعاون معها طيلة مسيرتها التي قضتها خدمة للمواطنين و المواطنات، كما عبّرت عن عظيم شكرها وامتنانها العميق لكل من ساعدها للقيام بواجبها المهني على أكمل وجه.

و يأتي تكريم الأستاذة فوزية بوكريان التي أحيلت على التقاعد النسبي، اعترافاً لها بمجهوداتها كمندوبة جهوية و كفاعلة جمعوية بامتياز، وذلك بتقديم هدايا وشهادات في حقها من قبل مجموعة من الفعاليات التي رافقتها طيلة مدة توليها المسؤولية و الذين أبوا إلا أن يحضروا حفل التكريم تنويها بجهودها التي بذلتها خدمة لأسرة المقاومة و الحقل الجمعوي.

أخبار ذات صلة

إعادة تأهيل مطار المسيرة الدولي بأكادير

المجلس الجماعي لآيت ميمون إقليم الخميسات يصادق بالإجماع على دورة فبراير

توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم الإثنين 6 فبراير 2023

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@