11 يونيو 2024

تفاصيل الجمع العام السنوي لنادي الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم

تفاصيل الجمع العام السنوي لنادي الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم

عقد، اليوم السبت 11 دجنبر الجاري، نادي الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم، بمركز تكوين اللاعبين بملعب 20 غشت، جمعه العام العادي برسم الموسم الرياضي 2020/2021 و ذلك بحضور 20 منخرطاً إضافة إلى ممثل العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية عادل التويجر، و ممثل عصبة الغرب إدريس شيبار.

و افتُتِحت، أشغال الجمع العام بكلمة من رئيس النادي حسن الفيلالي، رحب فيها بالمنخرطين و الضيوف، كما تطرق لعدة نقاط تخص النادي طيلة الفترة الممتدة ما بين 2020 و 2021 و الذي واجه مجموعة من التحديات خلال السنتين الأخيرتين في ظل أزمة كوفيد 19 التي أرخت بظلالها على كل مناحي الحياة.

و تضمنت، أشغال الجمع العام تلاوة التقريرين الأدبي و المالي للفريق و المصادقة عليهما، حيث بلغت مداخيل الفريق الزموري خلال الموسم الرياضي (2020-2021) 6.101.928,64 درهم، فيما بلغت المصاريف 7.535.779,38 درهم.

و أشار، عمر الفداوي خلال تلاوة التقرير الأدبي أن الموسم الماضي كان موسماً استثنائياً كسابقه بسبب تداعيات مرض كوفيد 19 التي أرخت بظلالها عليه حيث أن نهاية الموسم 2019/2020 كانت بتاريخ 09/10/2020، و لهذا فالمدة الفاصلة بين الموسمين قصيرة جداً، كما تزامن هذا الموسم مع مغادرة عدد كبير من اللاعبين و المدربين إما لنهاية عقودهم أو لعدم الاقتناع بمردوديتهم.

و في حوارٍ، خص به جريدة “المغربي اليوم” ذكر رئيس النادي حسن الفيلالي أن أشغال الجمع العام السنوي مرت في أجواء عادية و أهم ما ميّزها هو إحداث لجنتين تضم أعضاء من المكتب و المنخرطين الأولى ستسهر على خلق جسور التواصل مع رؤساء الجماعات الترابية التابعة لإقليم الخميسات و المستشهرين للبحث عن تعزيز الموارد المالية للفريق، فيما ستسعى اللجنة الثانية إلى البحث عن سبل ترميم و تجهيز مركز تكوين اللاعبين، و العمل على بحث إمكانية إحداث مركز ثاني بمواصفات عالية بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

و اختُتِمت، أشغال الجمع العام السنوي العادي برفع برقية الولاء و الإخلاص إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، و التي تكلفت بتلاوتها مرمية حموزين عضوة المكتب المسير للنادي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *