شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، تعلن عن تعيين “بيامي أوفن” مديرا عاما جديدا للشركة اعتبارا من فاتح دجنبر 2022. ويخلف “جورج روبرت” الذي شغل هذا المنصب منذ 1 دجنبر 2019 والذي عيِّن نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة المغرب العربي والمحيط الهندي لدى مجموعة فيفو إنيرجي.

وقبل التحاقه بشركة فيفو إنيرجي المغرب، عمل بيامي أوفن لمدة أربع سنوات كمدير عام للتسويق لدى “طوطال إنرجيز” (TotalEnergies) بمصر. وشغل قبل ذلك منصب المدير العام لفرع نفس الشركة في موريشيوس. وقبل ذلك، تبوأ أيضًا مناصب عليا ذات صلة بالاستراتيجية والمبيعات والتسويق في باريس وفي تركيا.

يحمل بيامي أوفن الجنسية التركية وهو حاصل على شهادة الماجستير في العلوم – الهندسة الميكانيكية من جامعة ستانفورد بالولايات المتحدة الأمريكية، وعلى الإجازة في الهندسة الميكانيكية من جامعة إستنبول التقنية في تركيا.

وقد صرح بيامي أوفن قائلا: » أفتخر بالالتحاق بشركة فيفو إنيرجي المغرب في فترة تتزامن مع الاحتفال بالذكرى المئوية لتواجد علامة شال في هذا البلد «، وأضاف: » تتمثل مهمتي في مواصلة التزام شركتنا بمواكبة الزخم الذي تشهده المملكة. وستواصل شركة فيفو إنيرجي المغرب سياستها الطموحة للاستثمار في البنى التحتية ومختلف أنواع الوقود التي تحمل علامة “شال في باور”، و”شال فيولسيف” وزيوت التشحيم “هليكس” و”أدفانس” و”ريمولا”، وفي الشبكة والبيع بالتفصيل علاوة على غاز النفط المسال من خلال علامة “بوطاغاز” وخدمة المطاعم من خلال مختلف العلامات بموجب الامتيازات «.

وتؤكد شركة فيفو إنيرجي المغرب، بافتتاح محطة الخدمة الـ 400 في شهر شتنبر الماضي، سياسة التطوير والتنمية الدينامية لشبكتها من خلال الافتتاح المنتظم لمحطات الخدمة؛ سياسية يدعمها استثمار مستمر في جودة المنتوجات وتجربة الزبون. وتطمح شركة فيفو إنيرجي المغرب في أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأكبر قدر من الاحترام في أفريقيا مع الاستجابة للمعايير الدولية الأكثر صرامة في مجال الجودة.

أخبار ذات صلة

انعقاد مجلس للحكومة يوم الخميس المقبل

إعادة تأهيل مطار المسيرة الدولي بأكادير

فورد وصندوق فورد يدعمان برنامج الإدماج الاجتماعي والاقتصادي بشراكة مع المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@